• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تصفيات يورو 2016

«لاروخا» مهمة الثأر والصدارة أمام سلوفاكيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

نيقوسيا(أ ف ب)

تستطيع إسبانيا حاملة اللقب في النسختين الأخيرتين الاقتراب أكثر وأكثر من النهائيات وبالتالي الدفاع عن لقبها، عندما تستقبل سلوفاكيا في أوفييدو اليوم، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا المؤهلة إلى يورو 2016. ويتخلف منتخب إسبانيا بإشراف مدربه فيسنتي دل بوسكي عن سلوفاكيا صاحبة السجل المثالي حتى الآن بثلاث نقاط، وذلك بعد سقوطه أمام منافسه في براتيسلافا 1-2 ذهاباً.

وخيمت على استعدادات المنتخب الإسباني قضية عدم انتقال حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا إلى ريال مدريد، حيث فشلت الصفقة في الدقائق الأخيرة.ويعود إلى صفوف منتخب «لاروخا» مهاجم تشلسي الإنجليزي دييجو كوستا بعد غياب دام نحو العام بداعي الإصابات المتكررة التي تعرض لها وحالت دون مشاركته دولياً.

ولم يتألق كوستا بقميص المنتخب الإسباني الذي اختاره على حساب بلده الأصلي البرازيل قبل مونديال 2014. ولم يسجل كوستا سوى هدف واحد لمصلحة إسبانيا في 7 مباريات خاضها، وكان ضد لوكسمبورج الضعيفة.وقال كوستا: «أعتقد بأنني مدين للمدرب ولزملائي الذين أعطوني الكثير».

وأضاف: «أشعر بعدم الرضا لأنني لم أرد الجميل إلى هؤلاء وإلى أنصار المنتخب».

ولن يتمكن مدافع سلوفاكيا وليفربول الإنجليزي مارتن سكيرتل من إعادة مشاكساته مع كوستا، كما يفعل عندما يلتقي فريقه مع تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه موقوف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا