• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتح مؤتمر ومعرض الصحة العربي

حمدان بن راشد: الإمارات قبلة للمستثمرين بفضل سياسة خليفة الحكيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي) - أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، أن دولة الإمارات مكان استقرار و«قبلة» للمستثمرين من مختلف دول العالم، بسبب السياسة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وقال سموه: «الشركات العالمية على اختلافها رأت أن المكان المناسب في العالم هو دبي، لذلك تشارك سنويا في مختلف المعارض والأحداث والفعاليات التي تقام على أرض الإمارات بصفة عامة ودبي بصفة خاصة».

وأشار سموه في تصريحات صحفية صباح أمس، عقب افتتاحه مؤتمر ومعرض الصحة العربي، إلى أن الإمارات تتمتع بسمعة كبيرة على مستوى العالم؛ لما تملكه من مميزات مختلفة؛ منها القدرة الفائقة على تنظيم المؤتمرات والمعارض، معتبرا ذلك «صناعة» تحتاج إلى حرفية وإتقان كبير.

وقال سموه يوجد اهتمام كبير بالرعاية الصحية في دولة الإمارات على مختلف المستويات والأصعدة، ويتجلى ذلك في استقطاب المعارض العلمية والطبية، ومنها معرض ومؤتمر الصحة العربي أكبر حدث للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، والثاني عالميا».

وذكر سموه، أن من بين الفعاليات العالمية الكبرى التي تحتضنها دبي، معرض ومؤتمر الصحة العربي، مشيرا إلى أن الدورة الحالية للحدث هي الـ 30 من عمره، حيث تطور الحدث تطورا كبيرا، فأصبح يضم 3800 شركة ومؤسسة بنسبة زيادة قدرها 15 % عن الدورة الماضية، منوها إلى أن معرض ومؤتمر الصحة العربي بدأ بنحو 38 شركة، والآن اقترب من 4000 شركة.

المعرض الأكبر ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض