• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«لكسمارك» توفر خدمات الطباعة المدارة لقطاع البنوك والمؤسسات المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - شدد ماتياس مليتزر، المدير العام في لكسمارك انترناشيونال الشرق الأوسط، على أهمية استخدام خدمات الطباعة المدارة بالنسبة للشركات والمؤسسات وقطاع البنوك والمصارف والمؤسسات المالية، ولقد بدأ بالفعل التحول الجذري بالتبلور والاكتمال في منطقة الشرق الأوسط، حيث تبحث شركات البيع ضمن المنطقة اليوم على تطور نماذج أعمال شركائها ضمن قنوات التوزيع للوصول إلى تقديمهم لخدمات الطباعة بشكل كامل وتوفير بيئة طباعة متكاملة.

وقامت لكسمارك انترناشيونال، مؤخراً باستعراض تشكيلتها المميزة لحلول وبرمجيات وخدمات الطباعة المدارة التي تستهدف صناعة البنوك، وذلك خلال دورة «قمة الشرق الأوسط المصرفية للحلول المبتكرة» التي أقيمت في مدينة دبي.

هدفت لكسمارك انترناشيونال إلى تعزيز تفاعلها مع صناعة البنوك وفي نفس الوقت توضيح الإمكانيات الهائلة لعدد من تقنياتها الأكثر إبداعا الخاصة بحفظ المعلومات وتوفير الوقت والجهد.

شارك في الحدث الذي ضم كبار ممثلي صناعة البنوك في المنطقة كل ماتيس مليتزر، المدير العام في لكسمارك انترناشيونال الشرق الأوسط، وتشارلز كبلان، نائب الرئيس، ومدير التسويق في برسبتف سوفتوير، حيث سلطت القمة الضوء على فوائد استخدام خدمات وبرمجيات وحلول طباعة لكسمارك المدارة بهدف تبسيط إجراءات العمل بشكل كبير وفي نفس الوقت تعزيز الكفاءات وتوفير مزيد من الشفافية في العمليات.

قال مليتزر: «منحتنا المشاركة في قمة الشرق الأوسط للحلول المصرفية المبتكرة، فرصة رائعة للتفاعل مع عدد من العملاء البارزين في المنطقة كما ساعدت على زيادة التوعية بإمكانيات الحلول العملية التي توفرها خدمات الطباعة المدار لصناعة البنوك».

ركزت قائمة حلول خدمات الطباعة المدارة في لكسمارك، والتي حظيت بدعم برسبتف سوفتوير لصناعة البنوك، ركزت على التفاعل مع العميل وكفاءة المعاملات. تقضي هذه الحلول على 80- 90 % أو أكثر من استخدام مفاتيح الكمبيوتر اللازمة لتحويل البيانات من المستندات إلى نظم بنكية رئيسية وتحسن أوقات الدورة من أيام أو أسابيع إلى دقائق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا