• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فيلم من «جاكوار» حول أحد رواد الأعمال الإماراتيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

قدمت جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيلمها الثاني ضمن سلسلة الأفلام Forward Thinkers، حيث يروي الفيلم قصة أنس بوخش، أحد أكثر رواد الأعمال الإماراتيين تأثيراً وحضوراً.

وأطلقت جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سلسلة الأفلام في العام الجاري كجزء من منصة «The Art of Performance»، واحتفاءً بتوسع تشكيلة سيارات الشركة في مختلف أنحاء المنطقة، تجسد السلسلة رغبة جاكوار في تحدي المفاهيم التقليدية المتعلقة بالإبداع والأداء من خلال تقديم محتوى مبتكر. ومن خلال التعاون مع مبدعين معاصرين من أصحاب الأفكار الخلّاقة في المنطقة، من السعودية والكويت ولبنان والإمارات، يسلط المشروع الضوء على أفراد مختلفين ويبرز إنجازاتهم وتفانيهم كل في مجاله.

ويقول أنس: «أحب تحقيق الإنجازات، وأسعد بإقامة المشاريع والعمل على الأشياء التي يتملكني شغف كبير نحوها». وانطلاقاً من رغبته الدائمة في أن يكون سباقاً ورائداً، تمكن المواطن الإماراتي الذي يبلغ من العمر 33 عاماً من تحقيق الكثير من أهدافه. وقد ترافق تفكير أنس الخلّاق مع شجاعته الفذة ورغبته في تخطي الصعاب، مما ساعده على تأسيس وكالته المتخصصة بإدارة وتسويق المواهب «بوخش براذرز»، وتولي منصب المدير الشريك لنادي أهداف الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا