• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«جائزة راشد للقرآن» تنظم محاضرات دينية بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أم القيوين (الاتحاد) - تنظم جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية محاضرات دينية تعقد في الأسبوع الأخير من كل شهر، وذلك ضمن برنامج الثقافة الإسلامية، وذلك ضمن فعالياتها لعام 2014.

وقال المستشار جاسم سيف بوعصيبه نائب رئيس مجلس الأمناء بالجائزة، أن هذه المحاضرات تأتي في إطار حرص الجائزة على نشر الوعي والثقافة الإسلامية، وإيمانا منها لما للمحاضرات من أثر الإيجابي في التواصل مع المجتمع، لافتاً إلى إن صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وسمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين، يوليان اهتماماً كبيراً بنشر الثقافة الإسلامية في الإمارة، ودائماً توجيهاتهما في الحرص على ما يحقق النفع للمجتمع.

كما أشاد بوعصيبة، بجهود سمو الشيخ محمد بن سعود المعلا رئيس مجلس أمناء الجائزة في تثقيف المجتمع من خلال حرصه على توجيه المجلس بشكل دائم لإقامة مثل هذه المحاضرات الدينية التي تعود على أفراد المجتمع بالنفع. من جانبه، قال إبراهيم جاسم المنصوري عضو مجلس الأمناء، رئيس اللجنة الفنية والمسابقات أن دعم هذه الفكرة تعتبر سابقة من نوعها على مستوى المؤسسات القرآنية بالإمارة، لافتاً إلى إنه سيتم تنظيم المحاضرة في الأسبوع الأخير من كل شهر في يوم الخميس من بعد صلاة المغرب مباشرة، وذلك بجامع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» بأم القيوين.

وأضاف أن الانطلاقة ستكون الخميس المقبل سيلقي المحاضرة فضيلة الشيخ خالد إسماعيل كبير الوعاظ بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، مقدم البرامج الدينية في مؤسسة دبي للإعلام، وسوف يتناول فضيلته في محاضرته محور وفاة النبي صلى الله عليه وسلم.

واختتم المنصوري حديثه بالدعاء لصاحب السمو حاكم أم القيوين وولي عهده بالتوفيق والسداد، وأن يجعل ما يقدمانه من دعم لخدمة كتاب الله والثقافة الإسلامية في موازين حسناتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض