• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فافرينكا يصل حاجز الـ 100 بعد 3 ساعات

«أمير الظلام» يتوهج في فلاشينج ميدوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

نيويورك (د ب أ)

توج نجم التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم بلقب «أمير الظلام» في بطولة أميركا المفتوحة فلاشينج ميدوز، آخر بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، بعدما سجل رقماً قياسياً، وسحق منافسه البلجيكي ستيف دارسيس 1/6 و2/6 و1/6 مساء أمس الأول في الدور الثاني للبطولة.

وسجل فيدرر 11 إرسالًا ساحقاً و46 ضربة ناجحة وسبع مرات كسر إرسال، متفوقاً على النجم الأميركي السابق أندري أجاسي، وقال فيدرر «34 عاماً»، الذي يسعى إلى الفوز بلقبه رقم 17 في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى والسادس له في فلاشينج ميدوز: «الأمر ممتع، لم أكن أعرف بالأمر».

وأوضح فيدرر: «هذا العام هو عام آخر جيد، أقوم بالأمور على النحو الملائم داخل الملعب، كنت في الكفة الأسهل، تمكنت من تنويع طريقة لعبي، لعبت بشكل هجومي، ولكني دافعت في بعض الوقت».

وقال: «لقد لعبت بشكل هجومي بقدر استطاعتي، علي أن أتعامل بهذه الطريقة في مواجهة لاعبين مختلفين، حينما تكون النتيجة معلقة».

وفاز البريطاني أندي موراي المصنف الثالث على الفرنسي أدريان ماناريو 5/7 و6/ 4 و1/6 و3/6 و1/6 ليصعد إلى الدور الثالث، وحقق موراي فوزه رقم 29 في مواجهة لاعبين فرنسيين، مقابل هزيمتين فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا