• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شراكة بين «جيمالتو» و«سامسونج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت شركة جيمالتو الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، شراكة مع سامسونج لدفع عملية نشر خدمة «سامسونج باي» من خلال نظام جيمالتو للخدمات الموثوقة «ألينيس ترستيد سيرفيس هاب».

وتعتبر خدمة «سامسونج باي» خدمة دفع بسيطة وآمنة بوساطة الأجهزة النقالة، والتي ستزيد من قبول استخدام كل من تقنية الاتصال قريب المدى «NFC» وتقنية النقل المغناطيسي الآمن «MST» المستخدمتان في معظم المواقع التجارية. وستعمل كل من جيمالتو وسامسونج مع شركات البطاقات الائتمانية لطرح خدمة «سامسونج باي» في أوروبا.

ونظام «ألينيس» من جيمالتو هو عبارة عن نقطة اتصال واحدة تهيئ لشركات البطاقات الائتمانية مساراً سريعاً لإطلاق خدمات الدفع بوساطة الأجهزة النقالة وإدخال نظام مبسط لتسجيل المستخدمين وتطبيق الخدمة وإدارة دورة حياة معلومات المستخدم السرية الخاصة بالدفع أو خدمات التشفير.

وتم تبسيط عملية إدخال شركات البطاقات الائتمانية بشكل كبير، ودون الحاجة إلى استثمارات تكنولوجية جديدة وضخمة، وتقديم تجربة خالية من المعوقات للمستخدمين بسرعة وعبر مجموعة كاملة من النماذج الأمنية الخاصة بأجهزة الهاتف.

وتستفيد خدمة «سامسونج باي» من عنصر الأمان المدمج والمخصص لتخزين معلومات المستخدم السرية الخاصة بالدفع، في حين يضمن نظام «ألينيس» من جيمالتو إمكانية تمتع شركات البطاقات الائتمانية بأقصى قدر من المرونة لخرائط الطريق المستقبلية.

«آي-فاي»

زادت شركة «آي-فاي» لتطبيقات وخدمات التصوير الرقمي، من جاذبية عروضها الخاصة بتقنية «واي-فاي» المدمجة في بطاقة الذاكرة (SD) مع إطلاق إصدار جديد من بطاقة «موبي برو» بحجم 16 جيجا بايت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا