• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أوليف غاردن» تقدم وجبات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

توفر مطاعم «أوليف غاردن»، التي تجمع بين فنون الطهي الإيطالية والأمريكية، تشكيلة واسعة من أصناف المأكولات من أطباق بولو الإيطالية، والتي تستلهم كل واحدة منها من إحدى الوصفات الإيطالية لإعداد الدجاج بطريقة فريدة من نوعها.

وتشمل أطباق «بولو إيتاليانو» من «أوليف غاردن» أطباقًا متميزة من الدجاج، بما في ذلك أربعة أصناف للطبق الرئيس والمقبلات. أما الأصناف المخصصة للأطباق الرئيسة فهي دجاج الموزاريلا المدخن، والدجاج المغطى بالسلطعون، ودجاج اللأبروزي، ودجاج الروزماري. وستكون كافة الإضافات الجديدة على قائمة «أوليف غاردن» متاحة لعملاء هذه العلامة حتى نهاية العام.

وكانت هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة قد افتتحت فرعين لها في الوحدة مول بأبوظبي وفي شارع الشيخ زايد بدبي، وتعتمد في إلهامها على تراث الطهي الشهير من منطقة توسكانا الإيطالية.

واستحوذ الفرعان بعد افتتاحهما مباشرة على الاستحسان والإشادة، بفضل ما يقدمانه من أطباق لذيذة تمتاز بالبساطة. ويمتاز كل واحد من الفروع التي تحمل هذه العلامة التجارية بالديكورات الداخلية المتميزة، بينما يتولى أعضاء الفريق الترحيب بالضيوف بما يضمن تقديم تجربة طعام إيطالية حقيقية، ويتم التعامل معهم في أجواء أسرية ممتعة، كما لو أنهم يتناولون وجبة في مزرعة توسكانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا