• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تو إكس إل» تطلق تشكيلة من الديكور

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

كشفت «تو إكس إل» (2XL) للمفروشات والديكور المنزلي، النقاب عن أحدث تشكيلاتها من الديكور المنزلي المستوحى من النمط الفرنسي.

وتتضمن مجموعة الإكسسوارات والمفروشات في متجر «تو إكس إل» أطباقاً أنيقة للزينة وإطارات للصور ومرايا كلاسيكية وأسرّة منحوتة بطريقة جميلة، إلى جانب أرائك وأطقم موائد وغيرها الكثير.

أما تشكيلة القطع الزجاجية المؤلفة من أكواب وكؤوس وأطباق أنيقة زُينت بزخارف الخطوط العربية المنقوشة بالذهب، فقد تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع أجواء الاحتفال بعيد الأضحى.

وتضم مجموعة «تو إكس إل» قطعاً منحوتة بإتقان من أطقم الكنب الأنيقة وأطقم غرف النوم والخزائن التي تتميز بجمال تصاميمها، وبمزايا الراحة التي توفرها أيضاً. كما يقدم معرض «تو إكس إل» خيارات واسعة ومتنوعة من الإكسسوارات ذات الألوان الجذابة والتصاميم، التي تتراوح بين المزهريات والوسائد وقطع الزينة والمصابيح الليلية والمرايا والبراويز.

وتوفر «تو إكس إل» كذلك إكسسوارات عملية للمطابخ تتنوع بين أدوات سلق البيض وقوالب مثيرة لصنع الشوكولاتة وألواح تقطيع الأطعمة وعلب مكعبات الثلج وغيرها الكثير.

وتوجد متاجر «تو إكس إل» للمفروشات والديكور المنزلي حالياً في الشارقة بجانب الميغامول، ومارينا مول في أبوظبي، وفي أبتاون مردف والغرير سنتر وشارع الوصل في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا