• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

البداية 15 أكتوبر بتحدي الشباب والناشئين لمسافة 120 كلم

63 سباق قدرة في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

محمد حسن (دبي)

أعلن اتحاد الفروسية رزنامة الموسم الجديد 2015 -2016 لسباقات القدرة ومنافسات قفز الحواجز، ويحتوي برنامج القدرة على 63 سباقا تقام على ميادين القدرة الرئيسية في الدولة والمتمثلة في مدينة دبي الدولية بسيح السلم، وقرية الإمارات العالمية في الوثبة، وقرية بوذيب للقدرة بالختم.

ويشتمل برنامج قفز الحواجز على 33 من المنافسات والبطولات الدولية، يستضيفها كل من نادي أبوظبي للفروسية، نادي الشارقة للفروسية والسباق، ونادي العين للفروسية والرماية والجولف، ومركز الإمارات للفروسية بدبي، ونادي غنتوت للبولو بالإضافة الى إسطبلات بوذيب بمنطقة الختم.

وجاء برنامج سباقات القدرة للموسم الجديد طموحا واحتوى على عدد من الإضافات التي تلبي احتياجات الملاك والفرسان والمدربين بزيادة نوعية في سباقات بعض الفئات كالناشئين والشباب الذين يمثلون عماد هذه الرياضة وقاعدها الاساسية في ظل النمو الكبير الذي ظلت تشهد سباقات القدرة عبر الاقبال المنقطع النظير من الشباب على هذه الرياضة.

وتستأثر قرية الإمارات العالمية بالوثبة بأكبر عدد من السباقات حيث تستضيف 22 سباقا وبطولة، بينما تشهد مدينة دبي الدولية للقدرة 14 سباقا وبطولة، فيما تنظم قرية الإمارات للقدرة ببوذيب 13 سباقا وبطولة، إلى السباقات التأهيلية وعددها 14 سباقاً.

وستكون انطلاقة الموسم من مدينة دبي الدولية للقدرة 15 اكتوبر المقبل بسباق للشباب والناشئين لمسافة 120 كلم، وتقام أول سباقات قرية الإمارات العالمية بالوثبة 22 اكتوبر بسباق الوثبة لمسافة 100 كلم، فيما تدشن قرية بوذيب للقدرة بالختم موسمها بسباق كأس العين لمسافة 80 كلم (نجمة واحدة). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا