• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين    

الزمالك المصري يطلق من أبوظبي زيه الرسمي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 فبراير 2017

أبوظبي (د ب أ)

شهدت أبوظبي رسمياً كشف النقاب عن الزي الرسمي الجديد لنادي الزمالك المصري والذي فاز بحقوق تسويقه وتصميمه المركز العالمي للرياضة (جي.سي.اس) بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع العلامة التجارية «جوما» الإسبانية.

 

وسيكون الظهور الأول لنادي الزمالك بزيه الجديد من خلال مباراة السوبر المصري أمام الأهلي غداً الجمعة في أبوظبي وتم تدشين الزي رسمياً من خلال حسابات الزمالك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى نايف جمبي المدير التنفيذي لـ(جي.سي.أس) اعتزاز شركته برعاية الزي الرسمي لنادي الزمالك الذي يعد من أبرز الأندية المصرية والعربية والإفريقية ويملك شعبية واسعة ليس داخل مصر فقط بل في معظم دول المنطقة.

وأوضح بأن ما تم الكشف عنه حالياً هو الزي الأساسي للفريق والذي استلهم تصميمه من تاريخ وعراقة نادي الزمالك، وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة تدشين الزي الاحتياطي، كما كشف بأن المركز العالمي الرياضي يعمل حالياً على إنهاء تجهيزات متجر نادي الزمالك لافتتاحه خلال الفترة المقبلة ليكون نقطة العرض الرئيسية لملابس ومنتجات النادي في حين أنه حالياً يمكن اقتناء الزي الرسمي من خلال متجر نادي الجزيرة في أبوظبي أو من خلال الطلب عبر التسويق الإلكتروني في موقع الشركة والتي ستتولى إيصال المشتريات إلى المشتري في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن المركز العالمي للرياضية هو الراعي الرسمي لملابس أندية الاتحاد والتعاون والوحدة وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا