• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

انطلاقة ناجحة لدورة الشيخة هند للسيدات

«ديوا» يحرز لقب سباق الطريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

حقق فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» المركز الأول في فئة الفريق بمنافسات سباق الطريق التي أقيمت صباح أمس في مضمار حديقة القرآن بمنطقة الخوانيج بدبي في أولى فعاليات النسخة الثالثة لدورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، وتضم 8 ألعاب جماعية وفردية.

ويبلغ عدد الفرق التي تشارك في منافسات الدورة 92 فريقاً من مختلف المؤسسات الحكومية في دبي وتصل جوائزها إلى 400 ألف درهم.

وتأتي إقامة دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات بنسختها الثالثة في إطار سعي لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي إلى دعم مسيرة الرياضة النسائية في دبي ونشر الثقافة والوعي بأهمية الرياضة للمرأة كعامل أساسي في المحافظة على صحة جيدة وتعزيز الروابط وتنمية أواصر العلاقات بين الموظفات في مختلف المؤسسات الحكومية ورفع الروح المعنوية للموظفات، من خلال توفير فرص الترويح وممارسة النشاط الرياضي.

وجاء في المركز الثاني فريق مؤسسة دبي للمرأة، فيما حصد المركز الثالث فريق هيئة الطرق والمواصلات.

وعلى مستوى منافسات فئة الفردي فازت ندى صالحة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بالمركز الأول وحققت زمناً قدره (14.49.42) دقيقة، وجاءت سعاد عبدالله من هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) في المركز الثاني بعدما سجلت زمناً قدره 16.00.00 دقيقة، وحصلت زميلتها ندى خالد من نفس المؤسسة على المركز الثالث بعد تحقيقها زمناً قدره 16.07.55 دقيقة، وشارك في السباق أكثر من 80 لاعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا