• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

411 مليون دولار أرباحاً متوقعة لشركة «إل جي» خلال الربع الأخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

◆ سيؤول (د ب أ) - ذكرت تقارير إخبارية أمس، أنه من المتوقع إعلان شركة «إل جي ديسبلاي» الكورية الجنوبية لصناعة الشاشات تضاعف أرباحها، خلال الربع الأخير من العام الماضي، مقارنة بالربع الثالث، في الوقت الذي تواجه فيه خطر تراجع الأرباح خلال الربع الأول من العام الحالي، على خلفية صعوبات تواجهها شركة «آبل» عميلها الرئيسي.

وذكرت وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية أن شركات الوساطة المالية التي استطلعت خدمة «يونهاب إنفوماكس» للأنباء الاقتصادية رأيها، تتوقع وصول أرباح تشغيل «إل. جي ديسبلاي» في الربع الأخير من العام الماضي إلى 438٫3 مليار وون «411٫4 مليون دولار» مقابل أرباح 253٫4 مليار وون في الربع الثالث من العام.

ومن المقرر أن تعلن «إل. جي ديسبلاي» أرباحها خلال الربع الأخير من العام الماضي غداً الخميس. وفي حال تحققت هذه التوقعات، تكون الشركة قد حققت أرباحاً للربع الثاني على التوالي بعد أن عادت إلى الربحية في الربع الثالث من العام الماضي، بعد عامين من الخسائر.

وأرجع خبراء تحسن أداء الشركة إلى زيادة الطلب على المنتجات ذات القيمة المضافة العالية مثل شاشات أحدث أجهزة التليفزيون والأجهزة الإلكترونية المحمولة.

يذكر أن «إل. جي ديسبلاي» مورد رئيسي للشاشات لأكبر منتج للكمبيوتر اللوحي في العالم «آبل» التي طرحت جيلاً جديداً من الكمبيوتر اللوحي «آي باد» وقدمت ثورتها في عالم الهواتف الذكية العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا