• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينعون استشهاد 22 من جنودنا البواسل باليمن

"تويتر": قادة رأي إماراتيون.. "عظم الله أجرك يا وطن"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أبوظبي- محمدفال معاوية

تصدر وسم "#استشهاد_جنود_الامارات_البواسل" ترند الإمارات بعد دقائق قليلة من إعلان القوات المسلحة، اليوم الجمعة، عن استشهاد 22 من جنودها البواسل الأبطال المشاركين، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية "إعادة الأمل" باليمن.

وشهد الوسم تفاعلا منقطع النظير في دقائق قليلة، ولعلّ عبارة "إلى جنة الخلد يا أبطــال" كانت العلامة البارزة في تلك التغريدات التي ألهمت الكثير في كتابة ما يرق القلب وتدمع خلاله الأعين بعبارات كانت مؤثرة في صفحات "تويتر" لا يسع الوقت لسردها.

وتفاعل معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية قائلا: "نسألك اللهم رحمة واسعة استشهاد_جنود_الإمارات_البواسل، أبناؤنا الأبطال يقدمون التضحية الكبرى لأجل وطنهم و أمتهم، ذكراهم ستبقى خالدة".

وقال "صاروخ أرض أرض وانفجار مستودع الذخيرة استهدف الشهداء، فلا نامت أعين الجبناء، أداء قواتنا المسلحة مستمر و تحرير مأرب قريب بإذنه تعالى".

وأضاف "في هذا اليوم الأليم نجدد الثقة في قيادتنا وشيوخنا، ونبجل عطاء قواتنا المسلحة، نُمتحن دولة ومجتمع ونزيد قوة، فلا نامت أعين الشامتين و الطامعين"، مضيفا "الفخر والولاء لقيادتنا السياسية ولقواتنا المسلحة الباسلة ولجنودنا الأشاوس، هذه إماراتنا التي نفخر بها، وسنعبر بهذه الروح كل إمتحان وشّدة".

وتابع "مصابنا كبير اليوم، ويصل إلى كل شارع وحيّ ومدينة، و تبقى رايتنا مرفوعة وراسخة، فالإمارات تنضج ولاء وعطاء من خلال أفعالها و تضحيات أبنائها".

... المزيد

     
 

رحم الله الجنود الشهداء الأبطال

أتقدم إلى دولة الإمارات العزيزة وطنا وحكومة وشعبا بأحر التعازي في إستشهاد الجنود الإماراتيين البواسل في اليمن وجزاهم الله تعالى الفردوس الأعلى لردهم العدوان عن يمن العروبة والإسلام. إنا لله وإنا إليه راجعون

أشرف | 2015-09-04

عزاء اهلنا فى الامارات الحبيبة

اللهم اغفر لكل الابناء الابرار الشهداء اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم اللهم انا نحتسبهم عندك من الشهداء والصديقين اللهم صبر اهلهم وازواجهم واولادهم جميعا الهمهم الصبر والسلوان الجميل اللهم لاتفتنا بعدهم ولا تحرمنا اجزهم والحقنا بهم على خير وتقبلوا خالص عزائى لكم جميعا اخوكم محمود عبد السميع مصر اسكندرية

محمود عبد السميع محمد مصر الاسكندرية | 2015-09-04

شهداء الوطن الابرار

ننعي إخواننا وننعي أنفسنا ومصابنا جلل اللهم إغفر لهم وارحمهم وتقبلهم عندك من الشهداء و أنا لله وانا اليه راجعون

يعقوب المنصوري | 2015-09-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا