• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الأشغال» تطلق حملة داخلية

عبدالله بلحيف: الإمارات سباقة إلى إغاثة المنكوبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

دبي (وام)

أكد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة «أن مشاركة الوزارة في حملة «عونك يا يمن» تأتي في إطار الاستجابة الفورية لدعوة قيادتنا الرشيدة لتلبية نداء استغاثة المنكوبين والمساهمة في سد حاجاتهم، وتماشياً مع استراتيجيتها وقيمها التي تستند على ترسيخ مبادئ المسؤولية الاجتماعية».

وأضاف معاليه: «إن دولة الإمارات صاحبة مبادرات نوعية ومواقف إنسانية على الصعيد الدولي شهد لها العالم، حيث إنها تعد من الدول السباقة في مجالات مد جسور الإغاثة وتقديم العون ورفع المعاناة عن المنكوبين والمحتاجين في شتى بقاع المعمورة».

وقد شاركت وزارة الأشغال العامة في حملة «عونك يا يمن» التي تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) لدعم الأوضاع الإنسانية وتقديم المساعدة لأكثر من 10 ملايين شخص تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة التي يشهدها اليمن، بينما تستمر الحملة لمدة شهر لحشد الدعم لصالح البرامج والمشاريع الموجهة للمتأثرين من الأحداث وتخفيف معاناتهم. وأطلقت الوزارة في هذا الإطار حملة داخلية لجمع التبرعات المادية من موظفيها بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر وقامت بنشر «هاشتاج» الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصتها ونشرت تعميماً لموظفيها لتقديم التبرعات عبر الوسائل المتاحة. ودعت الوزارة موظفيها للمساهمة في الحملة من خلال التبرع عبر الصناديق المخصصة لذلك، والتي تم توفيرها داخل مقر الوزارة في دبي بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر. يذكر أن هيئة الهلال الأحمر نشرت مندوبيها في حوالي 200 موقع على مستوى الدولة خاصة في المراكز التجارية والبنوك والجمعيات التعاونية وغيرها من المرافق الحكومية والخاصة، بجانب تحديد الهيئة أرقاماً للتبرع عبر الرسائل النصية لشبكتي «اتصالات» و«دو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض