• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجهات الخيرية تدعو رجال الأعمال والمواطنين والمقيمين للتبرع

180 موقعاً لجمع التبرعات للحملة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

اتفقت هيئة الهلال الأحمر (فرع دبي) مع 4 جهات إنسانية في إمارة دبي، لجمع التبرعات لصالح (عونك يا يمن)، وتسليم المبالغ إلى هيئة الهلال الأحمر.

وأعلنت الجهات الخيرية في دبي، مشاركتها في فعاليات اليوم المفتوح لحملة (عونك يا يمن)، اليوم، من خلال نقل فعاليات جمع التبرعات من موقعين رئيسيين بدبي، وهما: دبي مول، ومردف سيتي سنتر، مشيرة إلى أنه سيتم جمع التبرعات في 180 نقطة ومكاناً على مستوى الإمارة.

وأعلن فرع الهلال الأحمر في دبي، جمع 8 ملايين درهم منذ بداية الأسبوع الماضي، منوهاً بأنه مستمر في جمع التبرعات خلال الفترة المقبلة لصالح الحملة، من الشركات ورجال الأعمال والمواطنين والجمعيات الخيرية الأخرى الداعمة للحملة.

ودعت الجهات الخيرية في دبي، رجال الأعمال وأفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، إلى المشاركة في حملة دعم اليمن، والوقوف مع الشعب اليمني الشقيق لمساعدته على تجاوز أزمته.

وقال محمد الحاج الزرعوني، مدير هيئة الهلال الأحمر (فرع دبي): «تم التنسيق مع الجمعيات المشاركة في حملة (عونك يا يمن) في دبي، وهي: مؤسسة محمد بن راشد الإنسانية والخيرية، وجمعية دبي الخيرية، وجمعية بيت الخير، واتفقنا على آلية جمع التبرعات لصالح الحملة في الإمارة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض