• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال لقاء مع مواطني الدولة في بلجيكا

المر يؤكد حرص القيادة على الاهتمام بشؤون المواطنين في الخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

بروكسل (وام)- أكد معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي أن مواطني دولة الإمارات في الخارج هم سفراء لوطنهم، مشيراً إلى أن سمعة شعب الإمارات في الخارج مشهودة لدى الدول وهم على درجة عالية من الرقي والمسؤولية والتحضر ويسعون دائماً إلى إظهار الصورة المشرفة للدولة.

وطمأن معالي محمد أحمد المر مواطني الدولة في مملكة بلجيكا على صحة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وعبر المواطنون عن خالص أمنياتهم بالشفاء العاجل لسموه، متمنين للدولة دوام التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة .

جاء ذلك خلال لقاء نظمته سفارة الدولة بين وفد المجلس الوطني الاتحادي ومواطني الدولة في مملكة بلجيكا، بحضور سليمان حامد سالم المزروعي رئيس بعثة الدولة لدى الاتحاد الأوروبي، سفير الدولة لدى المملكة البلجيكية، وسعادة محمد علي محمد النقبي المندوب الدائم للدولة لدى منظمة حلف شمال الأطلسي “الناتو”، وسعادة أحمد الزعابي الملحق العسكري، وأعضاء سفارة الدولة لدى المملكة البلجيكية.

ويضم الوفد أعضاء المجلس أعضاء لجنة الصداقة مع الدول الأوروبية، كلاً من الدكتورة أمل عبدالله القبيسي النائب الأول لرئيس المجلس الوطني، وأحمد علي الزعابي، وفيصل عبدالله الطنيجي، ومحمد سعيد الرقباني، ورشاد محمد بوخش، والدكتور يعقوب علي النقبي، وسعادة الدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس. ورحب سعادة سليمان حامد سالم المزروعي برئيس المجلس الوطني الاتحادي والوفد المرافق له، مؤكدا انه ليس بغريب على دولة الإمارات سواء كان من جانب الحكومة أو المجلس الوطني الاهتمام بالمواطنين.

وأكد معالي محمد أحمد المر أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والآباء المؤسسين مثال للقيادة الناجحة التي استطاعت باقتدار أن تجعل الإمارات من أفضل الدول العربية على جميع المستويات.

حرص حكومي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض