• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأبيض الشاب» يخسر أمام السعودية في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أحمد سليم (الاتحاد)

خسر منتخب الشباب أمام السعودية 1 - 5، في مباراتهما مساء أمس، ضمن المجموعة الأولى للبطولة الخليجية «مواليد 97»، في نسختها رقم 11، المقامة حالياً بالدوحة، وسجل أهداف «الأخضر» عبدالرحمن اليامي «هدفين» في الدقيقتين 3 و63، ومشاري القحطاني في الدقيقة 45، ومحمد شاكر المهري لاعب منتخبنا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69، وأحمد سلامة العنزي في الدقيقة 85، بينما سجل هدف منتخبنا الوحيد ماجد المهيري في الدقيقة 67.

وضمن المنتخب السعودي تأهله حسابياً إلى نصف النهائي، قبل مواجهة البحرين الاثنين المقبل، وفي المقابل ليس أمام منتخبنا سوى الفوز على البحرين غداً، في الجولة الثانية والأخيرة من المجموعة، وبعدد وافر من الأهداف.

وكان منتخبنا نداً للمنتخب السعودي في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم «الأخضر» بهدفين، قبل أن يستقبل «الأبيض» ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وأعرب بدر الحمادي مدرب منتخبنا عقب المباراة عن حزنه الشديد بعد الخسارة في بداية مشوار «الأبيض» في البطولة، مؤكداً أن الفريق السعودي نجح في استغلال الأخطاء الدفاعية بتسجيل هدفين في الشوط الأول.

وأضاف: أن «الأبيض» يشارك في البطولة الخليجية بعناصر واعدة شابة مواليد «98 و99» نتيجة وجود غيابات في صفوف الفريق بسبب الخدمة الوطنية، مؤكداً أن الهدف من المشاركة في البطولة هو زيادة الاحتكاك تمهيداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

وكشف مدرب منتخبنا عن أنه لم يتوقع الخسارة الكبيرة، مشيراً إلى أن «الأبيض» تأثر بالطقس، متمنياً أن يعود لمستواه في مباراته الأخيرة أمام البحرين، مشيراً إلى أن فريقه لم يفقد الأمل في التأهل إلى نصف النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا