• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«السيتي» يكتب التاريخ ويتوج بـ «كأس الرابطة» للمرة الرابعة

«القمر السماوي» يلمع في ليلة «كاباييرو »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

مراد المصري (دبي)

جاء تتويج مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية ليلة أمس الأول، بعد مباراة مثيرة لعب فيها الحارس ويلفريد كاباييرو دور النجومية، على غير التوقعات التي انتظرت الحسم بقدم يايا توريه أو سيرجيو أجيرو من جانب السيتي، أو ستوريدج وفيرمينيو من جانب ليفربول، لكن الحارس الأرجنتيني تقمص دور البطل في ليلة حصد اللقب الرابع لـ«البلو مون».

ونجح السيتي بكتابة تاريخ جديد للمسابقة حينما رفع الكأس للمرة الرابعة في تاريخه، ليقطع نصف الطريق نحو ليفربول صاحب الرقم القياسي برصيد 8 ألقاب، علماً بأن السيتي حقق اللقب للمرة الثانية في آخر 3 سنوات، بما يؤكد تطلعاته المستقبلية ذات الطموحات الواسعة.

وأبرزت صحيفة ديلي ميل البريطانية تتويج السيتي، وتحت صور اللاعبين الذين قاموا برفع الكأس، كتبت: كاباييرو البطل في فوز السيتي على ليفربول وتتويجهم بالكأس.

فيما عنونت صحيفة «ذا صن» البريطانية، انتصار السيتي، وكتبت: جنة ركلات الترجيح، بطولية كابييرو تلهم رجال بيلجريني لحصد مجد الكأس.

كما ركزت صحيفة «التليجراف» البريطانية على الانتصار، ووضعت صورة الحارس محمولاً فوق أكتاف زملائه، وكتبت: كاباييرو البطل في ركلات الترجيح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا