• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

يتسع لأكثر من 540 شخصاً وجهز بأفضل التقنيات الحديثة

سلطان القاسمي يفتتح مسرح فرع جامعة الشارقة بمدينة كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

الشارقة (وام) ـ افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة صباح أمس مسرح فرع جامعة الشارقة بمدينة كلباء.

ويأتي افتتاح مسرح فرع جامعة الشارقة بمدينة كلباء انطلاقاً من إيمان سموه بمدى أهمية المسارح في نشر التوعية والتثقيف ودورها في التنوير وتنمية الفكر . واستمع صاحب السمو حاكم الشارقة من القائمين على فرع جامعة الشارقة بكلباء لشرح تفصيلي حول المسرح وما يحتويه من تقنيات حديثة .

ويقع مسرح فرع جامعة الشارقة بمدينة كلباء ضمن مساحة تقدر بـ 500 متر مربع ويتسع لما يزيد على 540 شخصاً وقد جهز بأفضل المعدات والتقنيات الحديثة.

وقد روعي في تصميم مقاعد المسرح تدابير الراحة والاتساع والمساحات المناسبة لأي نوع من الحركة كذلك أجهزة الإضاءة فهي من احدث ما توصلت إليه التقنيات وتتشكل وتتلون بطريقة إلكترونية آلية تخدم العرض أو الفعالية المقامة بما يتناسب مع متطلباتها.

كما تم استخدام افضل العوازل للصوت تتوافق وبشكل متواز مع مكبرات الصوت المنصوبة والموزعة في أنحاء المسرح وفق التصاميم العالمية التي تضفي على العروض المسرحية وباقي البرامج المقامة على المسرح حيوية وتفاعلية.

ويتميز مبنى مسرح فرع جامعة الشارقة بمدينة كلباء بخاصية الإطفاء الذاتي والآلي أيضا للحرائق وقد جهز بمواد مقاومة للحريق وغير قابلة للاشتعال.

وأكد القائمون على فرع الجامعة بكلباء أن المسرح غير مقتصر في تقديم خدماته على أفراد المجتمع الجامعي، بل سيكون داعما لجميع قطاعات المجتمع في كلباء والمنطقة الشرقية ودولة الإمارات ككل سواء في إقامة الندوات أو المحاضرات أو الورش التدريبية وحتى العروض المسرحية أو أي مناسبة أخرى تتوافق مع تكوين المسرح.

حضر الافتتاح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء، وعبد الله سيف اليماحي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، والدكتور عمرو عبد الحميد مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة لشؤون التعليم العالي والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بالوكالة والدكتور صلاح طاهر نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع والدكتور حسام الدين حمدي نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية، وماجد إبراهيم الجروان نائب مدير الجامعة للعلاقات العامة، ومحمود عبد الله بن أحمد نائب مدير الجامعة المساعد لشؤون الطلبة وخدمة المجتمع لفرع جامعة الشارقة بكلباء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض