• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سفير الدولة يحضر افتتاح معرض لصناعات الدفاع في بولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

وارسو (وام)

حضر الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري، سفير الدولة لدى جمهورية بولندا، افتتاح المعرض الدولي الـ 23 لصناعة الدفاع في مدينة كيلتسيه جنوبي وارسو.

ويشارك في المعرض- الذي يقام برعاية رئيس جمهورية بولندا- نحو 550 شركة متخصصة في الصناعات الحربية من داخل بولندا وخارجها تمثل 28 دولة، منها إيطاليا والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وإسبانيا بجانب فنلندا والولايات المتحدة الأميركية وبلجيكا وفرنسا والتشيك والدنمارك، إضافة إلى السويد والنمسا والنرويج وهولندا واليابان وتركيا وكوريا الجنوبية، فضلا عن أوكرانيا واليونان وكندا ودول أخرى.

ويعد المعرض فرصة لعرض المنتجات والمعدات العسكرية وأحدث التقنيات والحلول التكنولوجية في مجال التسليح. كما يشكل منصة تجمع الجهات المهتمة بالتعاون في مجال استيراد وتصدير المنتجات المتعلقة بقطاع الدفاع.

وحظي المعرض بمشاركة وفود رفيعة المستوى من دول مختلفة، منها المملكة العربية السعودية والأردن وعمان، إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين البولنديين والأجانب وفي مقدمتهم توماش شيمونياك، نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع البولندي، وغجيغوج سخيتينا وزير الخارجية البولندي، وإيني سوريدي، وزيرة دفاع النرويج. واستضاف المعرض في دورته الحالية المعرض الوطني النرويجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض