• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«دفاع مدني أبوظبي»: خطة تطوير شاملة وافتتاح مراكز جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

محمد الأمين ( أبوظبي)

أعلن المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري، مدير عام دفاع مدني أبوظبي، عن خطة تحديثية وتطويرية شاملة لافتتاح وتشغيل مراكز جديدة بمناطق مختلفة في أبوظبي خلال العامين الجاري والمقبل، مشيراٌ إلى أن استحداث مراكز جديدة وتطوير الخدمات يجسد توجيهات القيادة الشرطية في مواكبة التطور المستمر في جميع قطاعات الدولة.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي افتتحت، في بداية العام الجاري، مركز «دفاع مدني بني ياس غرب» في منطقة المفرق بأبوظبي، فيما يجري العمل على افتتاح ثلاثة مراكز مع نهاية العام الجاري.

وأكد الحرص على تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة لتأمين سلامة أفراد المجتمع وتوعيتهم وفق استراتيجية وزارة الداخلية، وخطط القيادة العامة للدفاع المدني. وأوضح بأن أبوظبي تشهد تطوراً عمرانياً متسارع الخطوات وكثافة سكانية عالية، ما يتطلب مواكبة ما تشهده الإمارة من خلال وضع مخططات التوسع في زيادة عدد المراكز في مختلف مناطقها، إضافة إلى توسعة بعض المراكز وتجديدها واستحداث أخرى لتلبية احتياجات الجمهور، وتوفير أعلى درجات الأمن والسلامة. وأضاف أن قطاع الدفاع المدني يحظى باهتمام ودعم مستمرين من قيادتنا الشرطية، على نحو مكنه من تنويع مجالات اختصاصاته، وتحسين جودة الخدمات التي يقدمها إلى الجمهور، وفق أفضل المعايير العالمية في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض