• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دعوا الأعضاء للاهتمام بقضايا المواطنين وتحقيق احتياجاتهم

مواطنون بالفجيرة: عضوية «الوطني» تكليف وليست تشريفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

طالبت فعاليات مجتمعية في الفجيرة المترشحين في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، أن يولوا مشاكل المواطنين واحتياجاتهم أولوية كل أوقاتهم وجهدهم، وذلك بعد حصولهم على عضوية المجلس، وعلى رأس الملفات التي يطالبون بتناولها الإسكان والتعليم والصحة والبنية التحتية من طرق وكهرباء ومياه ومشاريع أخرى عديدة، باعتبارها هي الأهم.

وقال سلطان سعيد سلطان السماحي: لابد من التدقيق جيداً في انتخاب العضو بما يتأكد لنا جميعاً أن هذا العضو سوف يكون حريصاً على طرح قضايا المواطن وهمومه، ومن ثم على العضو الجديد في المجلس أن يكون حريصاً كل الحرص على ذلك.

وأضاف السماحي: نريد عضواً متواجداً في منطقته وفي المجلس على الدوام، نريد أن نرى هموم المواطن البسيط تطرح في المجلس بشكل دائم، وألا يتنصل العضو منها ويتهرب من المواطنين ومن طرح مشاكلهم، مؤكداً أن البرامج الانتخابية عادة ما تكون مليئة بالخطط والأهداف، ولكن بعد الفوز لا نرى منها شيئاً يتحقق بما يرضى عنه المواطنون.

وأكد السماحي أن حكومتنا الرشيدة تقوم بدورها على أكمل وجه، وتتلمس احتياجات المواطنين على أرض الواقع، وهي بكل تأكيد لا تنتظر أن تستمع من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي فقط، بل لها لجان تقوم بالمرور على المناطق، وقد لمسنا ذلك من وزارة الأشغال العامة والصحة والتربية وغيرها. وانتقد باسم إبراهيم خميس الدور الذي يقوم به بعض من أعضاء المجلس، ونطالب العضو بالجدية التامة في طرح هموم وتطلعات المواطن، لأنه في النهاية صوت الشعب الباحث عن المزيد من الخدمات والرقي في الحياة.

وأشار إلى ضرورة أن يتلقى العضو الذي يفوز في الانتخابات أو حتى قبل ذلك دورات تثقيفية وقانونية وبرلمانية حول الدور المنوط به داخل وخارج المجلس، حتى نضمن وجود عضو على قدر كبير من الوعي والثقافة ومسؤوليته التي يجب أن يقوم بها على أكمل وجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض