• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

شرطة الشارقة تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

فازت القيادة العامة لشرطة الشارقة بجائزة الشرق الأوسط التاسعة للتميز والعناية بخدمة العملاء في فئة القطاع الحكومي التي ينظمها معهد جائزة الشرق الأوسط وذلك تقديراً للإنجازات التي حققتها القيادة في مجال تقديم خدمة العملاء لأفراد الجمهور بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية المعتمدة في هذا المجال والتي أقيمت في برج العرب بدبي.

تسلم الجائزة العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة بحضور المدراء العامين ومدراء الإدارات بشرطة الشارقة. وعبر العميد الدخان عن سعادته لحصول شرطة الشارقة على الجائزة التي تعكس مدى نجاح الخدمات التي تقدمها شرطة الشارقة للعملاء وأفراد الجمهور من جميع الفئات في كسب رضا المتعاملين، من خلال استنادها إلى المعايير والمنهجيات المعتمدة في اختيار الأفضل دائما.

وأشار العميد الدخان إلى أن لجنة التحكيم قامت بالاطلاع على التطور الإيجابي والملحوظ الذي حدث في القيادة العامة لشرطة الشارقة بصفة عامة وإدارة ترخيص الآليات والسائقين بصفة خاصة بهدف تسهيل حصول المتعاملين والمراجعين على خدماتهم بأفضل الطرق .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض