• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة كأس رئيس الدولة للبولو

بن دري يدشن النسخة الـ 16 بالفوز على أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يناير 2016

غنتوت (الاتحاد)

دشن فريقا بن دري وأبوظبي مشوارهما في النسخة الـ16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملاعبه تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بمشاركة 7 فرق وتستمر حتى يوم 15 يناير الجاري.

وجاءت ضربة البداية لمصلحة فريق بن دري الذي نجح في الفوز على أبوظبي 9-8، بعد مباراة قوية ومتكافئة، حتى الأمتار الأخيرة، ونجح أبوظبي في التقدم في الشوط الأول عن طريق فلنتاين، ويرد بن دري في الشوط الثاني وينجح في التعادل عن طريق نجمه راؤول، ويستعيد أبوظبي الصدارة عن طريق فلنتاين 2-1، ويواصل بن دري صحوته في الشوط الثالث، ويرفع النتيجة إلى 5-3، وهو ما يعني أنه سجل 4 أهداف في شوط واحد بفضل تألق نجمه راؤول الذي سجل 3 أهداف، وزاد جليرمو الهدف الرابع، في حين لم يسجل أبوظبي سوى هدف واحد عن طريق فاكوندو.

ويحاول أبوظبي العودة مجدداً واللحاق بالنتيجة، ويقلص النتيجة عن طريق ألفريدو الذي سجل هدفين، ويرد ماركوس وراؤول ويستمر الفارق هدفين، بعدما ارتفعت النتيجة إلى 7-5، وعزز بن دري تقدمه عن طريق جليرمو وتشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الخامس والأخير إثارة كبيرة بعدما قلص أبوظبي الفارق إلى هدف 9-8، وكاد أن يحقق التعادل إلا أن انتهاء زمن المباراة حرمهم من التعويض والعودة بالمباراة إلى نقطة التعادل، ليسجل بن دري أول فوز له في البطولة.

وتتواصل الإثارة في جولة اليوم ضمن المجموعة الأولى، حيث تشهد الجولة الثانية، لقاء فريق أبوظبي الخاسر من الجولة الأولى مع فريق غنتوت صاحب الأرض في أول ظهور له في البطولة، حيث نصت لوائح الدور الأول أن يلتقي الخاسر من المباراة الأولى مع صاحب الأرض طبقاً للقرعة.

ويسعى فريق أبوظبي لتعويض خسارته الافتتاحية وهو يواجه صاحب الأرض والجمهور وأحد الفرق المرشحة لبلوغ المربع الذهبي، مما يسهم في ارتفاع مستوى المباراة التي يأمل خلالها فريق غنتوت أن يضع في رصيده أول فوز من أجل التحرك نحو الدور قبل النهائي، وتتواصل مباريات الدور الأول غداً الجمعة، بمباراتين، يلتقي في المباراة الأولى فريق الإمارات بقيادة فارسة البولو الإماراتي سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، مع فريق زيدان السعودي الذي يقوده عمرو زيدان، ويلتقي في المباراة الثانية يلقي الشقيقان فريق مهرة بقيادة راشد الحبتور مع الحبتور بقيادة محمد الحبتور، وهو ما يمنح المباراة صك الإثارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا