• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يبدأ البث 6 سبتمبر

«صوّت للإمارات» برنامج يتابع انتخابات «الوطني» عبر قناة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواكب قناة «الإمارات»، القناة الرسمية لدولة الإمارات وإحدى قنوات أبوظبي للإعلام الرائدة، انتخابات المجلس الوطني الاتحادي للعام 2015 التي ستجرى يوم السبت 3 أكتوبر، وذلك عبر برنامج خاص يبث مرّتين في الأسبوع ويحمل شعار الانتخابات «صوّت للإمارات»، حيث يتابع حراك انتخابات المجلس الوطني ويقدّم تغطية شاملة لمجريات العملية الانتخابية.

وعلى مدى نصف ساعة لكل حلقة، يهتم البرنامج الذي تبثه «الإمارات» الساعة 9,30 من مساء كل أحد وأربعاء ابتداءً من 6 سبتمبر، بأخبار انتخابات المجلس الوطني ويتابع الحملات الدعائية للمرشحين التي ستستمرّ حتى فترة الصمت الانتخابي يوم 1 أكتوبر، إضافة إلى كواليس التصويت خلال العملية الانتخابية نفسها يوم 3 أكتوبر.

إلى ذلك، يتابع برنامج «صوّت للإمارات» مجريات العملية الانتخابية في سفارات الدولة بالخارج والتصويت المبكر لأعضاء الهيئات الانتخابية الذي سيجرى قبيل يوم الانتخابات. ويرصد البرنامج عبر نقل مباشر وقائع عمليات التصويت والفرز والنتائج المبدئية يوم الانتخابات، ويجري مقابلات مع أعضاء المجلس الوطني الحاليين والمرشحين الجدد، إضافة إلى مجموعة من المسؤولين والإعلاميين في الدولة.

وقال عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في «أبوظبي للإعلام»: برنامج «صوّت للإمارات» يهدف إلى نشر الثقافة الانتخابية ومعرفة تفاصيلها وأهمّيتها، كما يعمل على تعزيز الشفافية التي طالما ميزت سير العمليات الانتخابية للمجلس، وذلك من خلال رصد وتتبع كافة مراحلها».

وأكّد على حرص أبوظبي للإعلام على توظيف كل إمكاناتها بما يسهم في إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي للعام 2015 التي تعتبر استحقاقاً وطنياً بامتياز يتوجّب على الجميع دعمه وإنجاحه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض