• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف يستقبل وفداً كويتياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

زار وفد ممثل عن الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما بدولة الكويت، مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف بغرض مناقشة عمل اتفاقية تعاون وبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجال خدمة القرآن والسنة النبوية وعلومهما وطباعة المصحف.

ورافق فيصل بن حيدر، المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام، الوفد في جولة ميدانية على المركز للوقوف على مختلف مراحل طباعة وتجميع المصحف الشريف، وعلى الإمكانات الكبيرة التي يتوافر عليها سواء على مستوى الإنتاج، الخبرات والأنظمة المعتمدة لإدارة العمليات الطباعية حتى مرحلة التسليم.

وقال: «نثمن غاليا هذه الزيارة، والتي تأتي في إطار الاتفاقيات التي نبرمها مع عدد من الدول الإسلامية من أجل توفير خدمات طباعة المصحف الشريف وترجماته وجميع الكتب الإسلامية حسب أعلى معايير الجودة والشفافية».

وقال وليد الستلان، نائب المدير العام للمعلومات والخدمات المساندة في الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية بالكويت: إن وفد الهيئة التقى مع القائمين على مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف برئاسة فيصل بن حيدر، وتمت مناقشة الخطوات الجدية فيما يتعلق بإقامة جسور التعاون بين الهيئة ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف بالإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض