• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

مواطنون لمترشحي المجلس الوطني:

الأولوية لملف الإسكان وتوفير تسهيلات للبناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

آمنه الكتبي (دبي)

طالب عدد من المواطنين أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الجدد بالاهتمام بملف قطاع الإسكان وطرح قضية منح الإسكان وقيمة القروض غير الكافية، في ظل ارتفاع تكاليف مواد البناء والتطور الذي تشهده الدولة في المجالات كافة.

وقال المواطن فهد عيسى: «نأمل من الأعضاء الجدد النظر في ملف قطاع الإسكان ورفع مقترحات وتوصيات المواطنين لأصحاب القرار»، مؤكداً أن قرض الإسكان 500 ألف درهم غير كافٍ، ويجب دراسة الموضوع بشكل سريع وعاجل، لأنه بات يشكل هاجساً لكل شاب مقبل على الزواج.

وأضاف: «نتمنى زيادة قيمة المنح من 500 ألف درهم إلى 800 ألف كحد أدنى، وكذلك زيادة القروض بما يتناسب مع متطلبات السوق وإمكانات المستفيد من المساعدة السكنية، وبما يتوافق مع أسعار تكلفة البناء».

وأشار المواطن عبد العزيز البلوشي إلى أن الكثير من الشباب وقع في شباك ديون البنوك بسبب قروض البناء، لأن تكلفة البناء زادت وقيمة قروض الإسكان قليلة ولا تكفي لبناء مسكن متكامل.

وأضاف: نتمنى من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الجدد أن يقدموا توصيات حقيقية، وأن يحملوا مسؤولية إيصال هموم المواطنين وقضاياهم، وأن يضعوا يدهم على احتياجات المواطنين في الإمارات كافة، مؤكداً أن قضية المنح والقروض يجب أن تخضع لدراسة سنوية، وتقدير حجم التكلفة والبناء والعمل على الإسراع في تقديم المنح للمواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض