• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» تواصل استطلاع آراء الناخبين

لجنة الانتخابات تدرب الموظفين عن ضوابط ومراقبة حملات المرشحين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

- قناة «الإمارات» تواكب الانتخابات عبر برنامج «صوّت للإمارات» - مطالب بمناقشة ارتفاع الأسعار المتكرر وإتاحة الفرص الوظيفية للشباب - سعيد الغفلي: لجان الإمارات ستراقب الأنشطة الدعائية للمرشحين

أبوظبي - (الاتحاد) نظمت اللجنة الوطنية للانتخابات ورشة عمل تدريبية لأعضاء لجان الإمارات ومعاونيهم من الموظفين المعنيين في اللجنة حول ضوابط الحملات الانتخابية للمرشحين، وذلك مع اقتراب موعد انطلاق مرحلة الحملات الانتخابية للمرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2015، وضمن إطار استعداداتها للإشراف على سير الحملات الدعائية للمرشحين. وقال الدكتور سعيد الغفلي الوكيل المساعد في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، إن اللجنة الوطنية للانتخابات ومن خلال جهود لجان الإمارات ستعمل على مراقبة تنفيذ المرشحين لأنشطتهم الدعائية والتأكد من التزامهم التام بما ورد في استمارة الحملات الدعائية والتعليمات التنفيذية. وتهدف الورشة إلى شرح الجوانب القانونية المتعلقة بضبط الحملات الدعائية الانتخابية للمرشحين ومراقبة نشاطات المرشحين لضمان توافقها مع التعليمات التنفيذية المنظمة للعملية الانتخابية 2015، وآلية ضبط المخالفات أو الخروقات التي قد يرتكبها بعض المرشحين. يأتي ذلك فيما عرض 14 مرشحاً من أصل 20 مرشحاً في أم القيوين، أمام لجنة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي بالإمارة، خطتهم الدعائية للانتخابات، التي ستبدأ الأحد المقبل وحتى نهاية الشهر الحالي.

كما تواكب قناة «الإمارات»، إحدى قنوات أبوظبي للإعلام، انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، وذلك عبر برنامج خاص يبث مرّتين في الأسبوع ويحمل شعار الانتخابات «صوّت للإمارات»، حيث يتابع حراك انتخابات المجلس الوطني ويقدّم تغطية شاملة لمجريات العملية الانتخابية.

وتواصل "الاتحاد استطلاع آراء الناخبين حول مطالبهم من المرشحين للانتخابات، الذين طالبوا هذه المرة بضرورة الاهتمام بمناقشة ارتفاع الأسعار المتكرر بالإضافة إلى توفير فرص وظيفية للشباب ودفع القطاع الخاص لصرف رواتب مجزية والمساهمة في توظيفهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض