• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لتعزيز التواصل المباشر بين الطلاب والقانونيين في الدولة

جامعة دبي تنظم الملتقى السنوي الأول لكلية القانون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت جامعة دبي الملتقى السنوي الأول لكلية القانون مع المختصين والمعنيين بالقطاع القانوني في الدولة وممثلي القطاع الخاص، وذلك في فندق كونراد دبي. وحضره كل من الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي، والدكتور هارولد كوستر، عميد كلية القانون، والقاضي شملان الصوالحي في محاكم مركز دبي المالي العالمي، وأدار اللقاء حكمت البعيني، مدير العلاقات العامة في الجامعة، كما حضر الحدث عدد من القانونيين والمحامين وطلاب برنامج ماجستير القانون في الجامعة.

وتناول الملتقى أهمية تخصص القانون في السوق المحلي، ومدى حاجته إلى المزيد من المختصين من أبناء الدولة في هذا المجال ممن حصلوا على تعليم أكاديمي ذو جودة عالية يؤهلهم للمساهمة في تطوير النظام القانوني وتطبيق أفضل المعايير الدولية للإجراءات القانونية.

وقال الدكتور عيسى البستكي: إن الملتقى السنوي الأول لكلية القانون يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات المختصة بالمجال القانوني، والتي تنظمها جامعة دبي بهدف تعزيز التفاعل المباشر بين الطلاب والهيئة التدريسية من جهة وبين القضاة والمحامين والقانونيين في الدولة من جهة أخرى. خاصة أن الطلاب عادة يتلقون معلومات أكاديمية بحته وفي المقابل هم بحاجة إلى معلومات تطبيقية في مجال القانون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض