• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دعوا العلي القدير أن يحفظ قائد المسيرة

مسؤولون ومواطنون: مآثر خليفة لا تحصى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

آمنة الكتبي (عجمان) - عبر مسؤولون ومواطنون ومقيمون في إمارة عجمان عن سعادتهم باستقرار الحالة الصحية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، متمنين له الشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي ألمت به، داعين الله أن يشفيه وأن يبقيه لقيادتهم.

وأعرب المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي بعجمان عن شكره لله عز وجل بما منّ على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة حفظه الله من استقرار حالة سموه الصحية، متمنياً الشفاء، وأن يعود سالما معافى من الوعكة الصحية التي ألمت به قبل أيام، والتي أحزنت بوقعها الثقيل الشعب الإماراتي وشعوب العالم كافة، والتي غمرها سموه بما جاد الله عليه وعلى الدولة من فضله.

وحمد المطروشي الله على سلامته وخروجه بصحة وعافية، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمد في عمر سموه ويحفظه ويديمه لوطنه وشعبه سالماً معافى، لمواصلة مسيرة العطاء والنماء التي تعيشها الإمارات في المجالات كافة.

وتقدم فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان، بالتهنئة إلى شعب الإمارات على نجاح العملية الجراحية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، متمنيا لسموه الصحة والعافية، ليكمل مسيرة العطاء الكبيرة التي بدأها القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، سيرا على النهج الطيب واستكمالا للإنجازات الكبيرة التي حققتها دولة الإمارات، والتي تجاوزت حدود الوطن.

وقال النعيمي إن أنباء استقرار الحالة الصحية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بعثت الارتياح في نفوس أبنائه المواطنين في ربوع الوطن كافة وضاعفت من مشاعر الأمان والاطمئنان بداخلهم، قياسا بالمكانة العزيزة الغالية التي يتبوأها سموه في نفوسهم ووجدانهم، داعيا الله أن يوفقه دوما وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات في توفير المزيد من أسباب الرفاهية والرخاء للمواطن.

وهنأ مدير عام دائرة التنمية السياحية حكومة وشعب الإمارات بسلامة صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن المكانة الرفيعة التي يحظى بها سموه لدى شعبه وشعوب العالم أجمع تتويج لمسيرة عظيمة لقائد أحب وطنه وشعبه وامتد عطاؤه إلى جميع دول العالم ليصبح رمزا للإنسانية والعطاء والتطور غير المحدود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض