الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

انطلاق معرض ومؤتمر الإعلام والتسويق في دبي

28 نوفمبر 2006 00:42
تغطية- سامي عبد الرؤوف وحسين الحمادي: انطلقت صباح أمس فعاليات معرض التسويق والإعلام ،2006 أكبر حدث مخصص لقطاعات الإعلام والتسويق الإقليمية والدولية، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتستمر فعاليات المعرض حتى 29 الجاري· حضر الافتتاح كل من أحمد بن بيات، أمين عام المجلس التنفيذي في دبي ورئيس تيكوم انفستمنتس، والدكتورة أمينة الرستماني، المدير التنفيذي لقطاع الإعلام في تيكوم إنفستمنتس، وعبد الله أبوالهول، مدير مجموعة دوماس؛ وديفيد دوموني، العضو المنتدب لمجموعة دوماس، وعدد من الشخصيات الإعلامية ومسؤولي المؤسسات والشركات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية· ويؤكد المراقبون أهمية المعرض في تعزيز القطاع الإعلامي بالدولة والمنطقة بشكل عام، خصوصا مع الأهمية المتزايدة لهذا القطاع على مستوى دولة الإمارات على وجه الخصوص، خصوصا في ظل إطلاق العديد من المبادرات الناجحة والرائدة التي عززت مسيرة العمل الإعلامي بالدولة مثل مدينة دبي للإعلام· وصرح عبد الله أبوالهول، مدير مجموعة دوماس المنظمة للمعرض، أن 200 شركة ومؤسسة إعلامية محلية ودولية تشارك في الحدث، تعرض أحدث منتجاتها ووسائلها في المجال الإعلامي، مشيرا إلى أن المعرض يمثل علامة فارقة على أجندة الأحداث الإعلامية السابقة· وأوضح أن المعرض يضم أحدث ما توصلت إليه صناعة التسويق والإعلام وآخر التقنيات المستخدمة في مجالات عدة كالإعلان والبث التلفزيوني والترفية وأساليب الإعلام الجديدة وإعلانات الطرق والمطبوعات في الشرق الأوسط، كما يستقطب مجموعة من ابرز شركات صناعة الإعلام في المنطقة، ويشارك فيه مجموعات إعلامية وشركات تسويق معروفة مثل أم بي سي التلفزيونية، والمؤسسة اللبنانية للإرسال ''ال بي سي''، ومجموعة شويري، ووكالة الأنباء العالمية رويترز، و قناة الجزيرة، وتلفزيون دبي·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©