• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مدارس العين تهنئ بسلامة القائد

طلبة أبوظبي يستهلون اليوم الدراسي بالدعاء لرئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

فاطمة المطوع (أبوظبي، العين) - نظم عدد من مدارس أبوظبي أمس فعاليات قدم خلالها الطلبة خالص التمنيات بالشفاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وشملت الفعاليات كلمات ودعاء في الطابور الصباحي، وفي مدارس الإمارات الوطنية، واصل الطلبة هذه الفعاليات التي شكلوا من خلالها صورا معبرة عن مشاعرهم الفياضة تجاه صاحب السمو رئيس الدولة، سائلين المولى عز وجل أن ينعم عليه بالصحة والشفاء.

وعبر عدد من التربويات بالعين عن شعورهن بالفرحة والسعادة لشفاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مؤكدات أنهن توجهن إلى الله العلي القدير بالشكر والدعاء لسموه حفظه الله بموفور الصحة والعافية طول العمر.

وقالت مريم سيف: لقد توجهنا بالشكر لله عز وجل على شفاء صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله من الوعكة الصحية وتمنينا له موفور الصحة والعافية، وأن يحفظه الله سنداً وذخراً للوطن والمواطن.

وقالت نورة الظاهري، مدرسة: إن خبر سلامة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله أثلج صدور الجميع، وقد توجه الجميع بالتضرع إلى الله تعالى أن يحفظ القائد الغالي سنداً للإمارات، مؤكدة على أن شعب الإمارات يقف صفاً واحداً خلف قيادة سموه، وذلك لأن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله يحرص على تلمس احتياجات شعبه وتوفيرها ليعيش المواطن والمقيم على أرض الامارات.

وقالت ميثاء سيف: إننا سعداء في الإمارات باستقرار الحالة الصحية لصاحب السمو رئيس الدولة، ودعت المولى عز وجل أن يطيل في عمر سموه ويمتعه بالصحة والعافية.

وأشارت إلى أن مشاعر الفرح والبهجة سرت بين جموع الطالبات بمدارس العين لاستقرار الحالة الصحية لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله. وخصصت العديد من المدارس فقرات الطابور الصباحي للدعاء والتضرع إلى المولى عز وجل بأن يحفظ قائد المسيرة وأن يديمه سندا وذخرا للوطن والمواطن وردد الجميع بصوت واحد «اللهم احفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان واجزه عنا خير الجزاء على ما يقدمه لشعبه ولوطنه من خدمات وإنجازات لتوفير سبل الراحة والطمأنينة للجميع على أرض الإمارات».

     
 

الامارات الحبيبة

رحم الله والدك وشفاك الله يا خليفة وجعل ارض الامارات الحبيبة يانعة دائمة الخضره تنعم بالأمن والسلام

أشرف بني هاني -الاردن | 2014-01-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض