• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ضرب شباك تايوان

«أسود الرافدين» يستهل المشوار بـ «خماسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

طهران (د ب أ)

كشر أسود الرافدين عن أنيابهم مبكراً واستهل المنتخب العراقي لكرة القدم مسيرته في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 بفوز كبير 5/ 1 على نظيره التايواني في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة الإيرانية طهران في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات.

واحتل المنتخب العراقي المركز الثاني في المجموعة بجدارة بعدما حصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، فيما يتصدر المنتخب التايلاندي المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين متتاليين.

ويقبع المنتخب التايواني في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط، بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وأنهى المنتخب العراقي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله علي عدنان في الدقيقة 37 ثم أمطر الفريق شباك تايوان بأربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني سجلها على حصني والبديل أحمد ياسين ويونس محمود والبديل الآخر جوستين ميرام في الدقائق 59 و78 و89 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء، فيما سجل وين تشين هاو هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب تايوان في الدقيقة 86.

وبدأ المنتخب العراقي المباراة بهجوم ضاغط وأداء سريع، لكنه اصطدم بدفاع منظم ومتحمس من المنتخب التايواني الذي سرعان ما بدأ محاولاته الهجومية عن طريق المرتدات السريعة التي شكلت بعض الخطورة على المرمى العراقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا