الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد الشارقة: محمد بن راشد شخصية وطنية مبدعة

ولي عهد الشارقة: محمد بن راشد شخصية وطنية مبدعة
31 ديسمبر 2018 02:31

الشارقة (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، أن الاحتفاء بمرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، أولى مهامه في مسيرة الوطن، احتفاء بشخصية وطنية مبدعة، قدمت الكثير من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطن.
وقال سموه: إن بناء دولة حديثة ومتطورة، تنافس أرقى دول العالم في توفير أفضل الخدمات لمواطنيها، هو نهج أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وإخوانه حكام الإمارات، وسار عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي سخر لهذه الغاية النبيلة جل اهتمامه، وسعى بكل جهد وإخلاص لخدمة هذا الوطن في المجالات والصعد كافة، لتكون الإمارات وشعبها دائماً في مصاف دول العالم.
وأضاف سموه: إن ما قدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يمثل نموذجاً فريداً في دولة الإمارات والمنطقة العربية والعالم يدعو إلى العمل الدؤوب والاجتهاد والابتكار والتفرد وحب العلم والتميز. وعبر سمو ولي العهد ونائب حاكم الشارقة عن فخره واعتزازه بما قدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال مسيرة نصف قرن من العطاء والتميز والتفرد، والسعي لتحقيق الأفضل لمجتمع وشعب الإمارات وتطلعاته نحو مستقبل أفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©