• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

وفرت 50 فرصة تدريبية لطلاب الإمارات

جامعة الشارقة تحصد جائزتين بمؤتمر «الأياستا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

فازت جامعة الشارقة بالمركز الأول لأكثر فكرة إبداعية خلال الاحتفال باليوم العالمي للمنظمة العالمية لتبادل عروض التدريب (الأياستا) والمنعقد مؤخراً في مدينة برلين الألمانية، وبمشاركة أكثر من 80 دولة وذلك بمناسبة عيدها السبعين، كما فازت بالمركز الثاني في مسابقة أفضل فيلم قصير مشارك.

وقالت رنا قباني رئيس وحدة التوجيه الوظيفي وتدريب الطلبة بجامعة الشارقة، إن الفكرة الإبداعية كانت عبارة عن معرض صور أقيم في جامعة الشارقة، وتضمن لقطات عن محطة مترو، عرض خلالها الطلاب المستفيدون من الفرص التدريبية، المبتعثون والوافدون، خبراتهم وتجاربهم خلال فترة التدريب. كما تناول الفيلم الحائز المركز الثاني مراحل تصميم وتنفيذ هذا المعرض، أعده فريق عمل المركز الإعلامي بالجامعة.

ومن خلال عضوية وتعاون جامعة الشارقة مع المنظمة العالمية لتبادل عروض التدريب، استطاعت توفير 50 فرصة تدريبية لطلبة جامعة الشارقة وبعض الجامعات الأخرى بدولة الإمارات، في مختلف التخصصات العلمية، في أكثر من 25 دولة حول العالم، حيث تحرص الجامعة على إيفاد طلبتها لاكتساب مزيد من الخبرات والمهارات العلمية، وفي الوقت نفسه تستقبل طلاباً من هذه الدول للتدريب في المراكز البحثية والمعاهد العلمية بالجامعة، والعديد من الشركات والهيئات الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا