• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تهدف لإسعاد الموظفين والمتعاملين على حد سواء

«كهرباء دبي» تنظم فعاليات ترحيبية في مراكز خدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي فعاليات ترحيبية، يشارك فيها موظفو الواجهة الأمامية والمتعاملون في مراكز خدمة المتعاملين، وذلك تحت شعار «ميثاق سعادة المتعاملين» لتلبية احتياجاتهم وضمان رضاهم وسعادتهم.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في بيان أمس: تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الهادفة إلى تطوير وتحسين الخدمات الحكومية، وانسجاماً مع خطة دبي 2021، وتعزيزاً لرؤيتها في أن تكون مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي، تعمل الهيئة على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والدقة بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة الناس.

وأضاف: «تهدف المبادرة إلى تعزيز علاقة المتعاملين مع موظفي الواجهة الأمامية من خلال نشر وتطبيق ثقافة ميثاق سعادة المتعاملين الذي يسهم في إسعاد الموظفين والمتعاملين على حد سواء. كما تسهم هذه الخطوة بترسيخ مكانة الهيئة المتميزة لدى المتعاملين كمؤسسة رائدة في تقديم الخدمات من خلال بيئة محفزة للابتكار، تتخذ من رضا وسعادة موظفيها ومتعامليها أساساً لقياس مستوى الأداء وتطويره بشكل مستمر».

من جهته، قال المهندس عبدالله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين: «إن الغرض من هذه الخطوة هو نسج علاقات الود والتقدير بين موظفي الهيئة ومتعامليها وخلق بيئة تعامل خدماتية شفافة وفعالة في آن واحد»، ويتضمن ميثاق سعادة المتعاملين الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، مجموعة من البنود التي توضِّح حقوق وواجبات الهيئة تجاه المتعامل وأيضاً حقوق وواجبات المتعامل تجاه المؤسسة التي تشمل بإنجاز المعاملات وتقديم الخدمات بأعلى معايير الاحترافية والكفاءة والدقة».

وقد نظمت الهيئة أول فعالية في مبناها الرئيسي، شرح خلالها موظفو الواجهة الأمامية للمتعاملين ماهية ميثاق السعادة حيث جرى تسليط الضوء على التزامات الموظفين تجاه المتعامل وفي المقابل ما يرجوه الموظف من قبل المتعامل، وستنظم الفعاليات مماثلة في جميع مراكز خدمة المتعاملين الرئيسية التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي، وعلى مدار يوم كامل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا