الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عمار النعيمي يفتتح «سبيد» لفحص وتسجيل السيارات

عمار النعيمي يفتتح «سبيد» لفحص وتسجيل السيارات
31 ديسمبر 2018 02:30

عجمان (وام)

افتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة أمس، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية المرحلة الأولى من مركز «سبيد لفحص وتسجيل السيارات» في منطقة الجرف 17 والذي تديره مؤسسة المواصلات العامة في عجمان بتكلفة 15 مليون درهم. وتصل القيمة الإجمالية للمشروع بعد استكمال وإنجاز مرحلته الثانية إلى 31 مليون درهم.
وقام سموه بجولة تفقدية في أقسام المركز المختلفة، اطلع خلالها سموه ومرافقوه على سير العمل والخدمات المقدمة في المركز، وتشمل الفحص الفني للمركبات الثقيلة والخفيفة بجانب مركز لتأمين وترخيص المركبات ومصنع الأرقام وخدمات أخرى مثل الخدمات المرورية ومؤسسة المواصلات العامة في عجمان ومكاتب الطباعة، إضافة إلى خدمة «تي أي بي» على مستوى عال من الجودة والتميز.
وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي- خلال الجولة التفقدية - إن إمارة عجمان تشهد يوما بعد يوم العديد من الإنجازات على مستوى تقديم خدمات نوعية ومتميزة لإسعاد المتعاملين، مشيراً إلى أن إطلاق هذا المركز، يجسد التزام الجهات المعنية المتواصل بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا القطاع والذي يحقق المزيد من الراحة والسعادة لجميع المتعاملين.
وأوضح المهندس عمر بن أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة في عجمان أن مركز سبيد يعتبر الأكبر من نوعه في إمارة عجمان، حيث يضم ست حارات للفحص، تشمل فحص المركبات الخفيفة والثقيلة والآليات والدراجات النارية والقاطرات والمقطورات، ويعمل على مدار 14 ساعة يوميا وستة أيام خلال الأسبوع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©