• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تأجير 82% من مركز «ديرفيلدز تاون سكوير» في الباهية

إنشاء مركز تسوق جديد في سويحان بتكلفة 60 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تدرس شركة مبارك وإخوانه للاستثمارات، تطوير مركز تسوق في منطقة سويحان بإمارة أبوظبي، على مساحة 18 ألف متر مربع، بحسب محمد الحاج الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال الحاج لـ «الاتحاد»: إن المشروع سيتم تنفيذه بالتعاون مع شركة التطوير والاستثمار السياحي، متوقعاً البدء في الأعمال الإنشائية العام المقبل، ليتم تنفيذه خلال 18 شهراً، بكلفة استثمارية مبدئية تتراوح بين 50 و60 مليون درهم.

وأوضح أن المركز سيخدم منطقة سويحان والمناطق القريبة منها، والتي تحتاج إلى المزيد من مراكز التسوق والترفيه، مشيراً إلى اهتمام الشركة بالتوسع في قطاع التجزئة بأبوظبي، في ظل ما يشهده القطاع من نمو ملحوظ خلال الأعوام الأخيرة.

إلي ذلك، كشف الحاج عن تأجير أكثر من 82% من المساحات التجارية بمركز «ديرفيلدز تاون سكوير» للتسوق، بمنطقة الباهية، مشيراً إلى افتتاح أكثر من 30% من المحال التي تم تأجيرها، فيما يباشر بقية المستأجرين إنهاء أعمال التشطيبات الخاصة بها تمهيداً للافتتاح خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضح أن الشركة اهتمت باستطلاع آراء سكان المنطقة التي يخدمها مركز «ديرفيلدز» قبل تأجير المساحات المتوافرة، وبناء على ذلك تم استقطاب العديد من المحال، التي تخدم سكان المنطقة، لاسيما أن المركز يقع في المنطقة الوسطى بين ضواحي الباهية والرحبة والشهامة ومدينة خليفة. وذكر الحاج أن أسعار التأجير بالمركز تنافسية، حيث يتراوح سعر تأجير المتر المربع بين 1200 و1400 درهم، فضلاً على توفر أسعار منخفضة للمساحات الكبيرة والتأجير طويل المدة.

وأشار إلى افتتاح فرع جديد ل«كارفور» ضمن مركز «ديرفيلدز» مؤخراً على مساحة تبلغ 6,7 ألف متر مربع، حيث يشكل «كارفور»، الذي يستفيد من موقعه الاستراتيجي على الطريق السريع الواصل بين أبوظبي ودبي، وجهة استقطاب بالنسبة لمركز «ديرفيلدز تاون سكوير» للتسوق، ويسهم كذلك في دعم المخطط الرئيسي لمجلس التخطيط العمراني لإحياء منطقتي الشهامة والباهية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا