• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الأولوية للمشاريع التكنولوجية والإبداعية

السفير الإيطالي يطلع على تجربة صندوق خليفة في ريادة الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

اطلع ليبوريو تيلينوف، السفير الإيطالي المعين لدى الدولة، والوفد المرافق له على تجربة صندوق خليفة لتطوير المشاريع في مجال بث روح الريادة في أوساط المواطنين وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مقر الصندوق أمس، حيث التقى حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة، وعدد من المديرين في الصندوق.

وأكد النويس ضرورة تعزيز أطر التعاون مع الجانب الإيطالي في هذا المجال واعتماد الآليات التي من شأنها أن تسهم في نقل الخبرات العملية إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الدولة، بما في ذلك نقل التكنولوجيا والتقنيات المستخدمة في بعض المجالات لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة الإماراتية من التطور والمنافسة على الصعيدين المحلي والعالمي.

وأوضح أن صندوق خليفة سيركز في المرحلة المقبلة على المشاريع الإبداعية والمشاريع النوعية التي تتطلب تكنولوجيا، معربا عن أمله في تعزيز التعاون المشترك مع الجانب الإيطالي نظرا لخبراتهم الجيدة في هذا المجال.

وقال النويس: إن صندوق خليفة تمكن خلال فترة وجيزة من تحقيق العديد من الإنجازات كان أبرزها بث الوعي في أوساط الشباب المواطنين بأهمية ريادة الأعمال وتشجيعهم على الابتكار والإبداع، كما أسهم بشكل فاعل في تهيئة بيئة مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا