• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تخفيض سرعة ضبط الرادار بمنطقة شاطئ الراحة إلى 120 كيلومتراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي) - تبدأ اليوم مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي تعديل السرعات على طريق أبوظبي - دبي، وتحديدا في منطقة شاطئ الراحة بداية من جسر القناة وحتى داخل إمارة أبوظبي، لتصبح السرعة القانونية 120 كيلو مترا/الساعة بدلاً من 140 كم/الساعة. وقال العميد حسين أحمد الحارثي مدير المديرية لـ”الاتحاد”: “إن تخفيض السرعة سيكون بشكل دائم، وذلك بسبب كثرة وقوع حوادث التصادم”، مضيفا أن سرعة ضبط الرادار يتم أيضا تخفيضها من 141 كم/الساعة إلى 121 كم/ الساعة”.

وأضاف أن تعديل السرعات يبدأ من منطقة جسر القناة المقابل لمدينة خليفة (أ) ومنطقة البندر وحتى داخل مدينة أبوظبي، وذلك في كلا الاتجاهين الداخل لمدينة أبوظبي والمتجه للخارج إلى إمارة دبي.

وأشار الحارثي إلى أن المديرية تهيب بالسائقين الالتزام بالسرعات القانونية، وذلك للحفاظ على حياتهم ورفع معدلات السلامة المرورية التي من شأنها حماية جميع مستخدمي الطرق على مستوى إمارة أبوظبي.

     
 

قرار غير صائب

لا اعتقد ان القرار صائب لان الشارع هو نفس الشارع من سيح الشعيب الى المنطقة المخفض بها السرعة. والمشكلة تكمن في ثقافة السائقين وعدم اعطاء الطريق حقه

بومحمد | 2014-01-28

سلوك و ثقافة السائقين

المشكلة مب بالرادار و لا المخالفة .المشكلة في تربية وثقافة السائقين. كل سائق لازم يكون مربى صح و متعلم سواقه صح بمعنى يحترم كل مستخدمي الطريق و يسوق بإتزان مب ريس و يضرب بريكات و تاره يمين و أخرى يسار. لا رادر و لا مخالفة ما تردع السائق غير الملتزم . السموحة على الإطاله

عصام | 2014-01-28

صلو عالنبي

الغريب في ظل كل هالرادارات والرقابة الصارمة نلقى الحوادث والأستهتار موجود . الخلل من قائدي المركبات الله يهدي اليميع

وحداني بوظبي | 2014-01-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض