• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

4 مليارات درهم التكلفة الإجمالية

«دبي العالمية للعقار» تنجز 75% من المرحلة الأولى لمشروع «جوهرة الخور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

يوسف العربي (دبي)

احتفلت شركة «دبي العالمية للعقار» بإنجاز 75% من العمليات الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع «جوهرة الخور»، وذلك خلال حفل أقيم أمس تحت رعاية سمو الشيح حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية وبحضور الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، بالتزامن مع استكمال الهيكل الخرساني للمرحلة الأولى من المشروع، تمهيدا لافتتاحها خلال أغسطس من العام المقبل.

وقال عماد إلياس، المدير التنفيذي في شركة دبي العالمية للعقارات في تصريحات على هامش الاحتفال، إن إجمالي استثمارات المرحلة الأولى من مشروع جوهرة الخور تبلغ نحو 2,45 مليار درهم.

وتضم المرحلة الأولى من المشروع، فندقاً من فئة 5 نجوم، يحتوي على 460 غرفة، و4 أبراج سكنية لشقق فندقية، يبلغ عددها 450 غرفة، بالإضافة إلى واجهة مائية تضم 18 مطعماً وبحيرة صناعية وشاطئاً داخلياً على امتداد المشروع ومارينا لليخوت، تتسع لنحو 65 موقفاً.

وكشف إلياس، عن أن الشركة قامت بتأجير 100% من المطاعم والمحال بالواجهة المائية، كما تم تأجير جميع مراسي اليخوت بالمارينا، لافتاً إلى أن الشركة تعتزم فتح باب التأجير في بقية مرافق التجزئة بالمشروع مطلع سبتمبر المقبل.

وقال محمد خليل الصايغ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة دبي العالمية للعقار في كلمته بالاحتفال، إن وضع آخر حجر للمرحلة الأولى من مشروع جوهرة الخور يعد ثمرة جهود مشتركة لشركات بارزة، مؤكداً أن عمليات البناء والإنجاز بالمشروع تسير على نحو جيد، وتُحرز تقدما ملحوظا، بهدف افتتاحه في موعده المحدد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا