• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وليامز يؤكد استمرار بوتاس وماسا في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

إيطاليا (رويترز)

أعلن فريق وليامز المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أمس أنه سيحتفظ بسائقيه الحاليين الفنلندي فالتيري بوتاس والبرازيلي فيليبي ماسا ليقودا له في الموسم المقبل.

وقال فرانك وليامز رئيس الفريق في بيان على هامش سباق جائزة إيطاليا الكبرى «الاستقرار عامل حاسم بالنسبة لاستمرار أي فريق في فورمولا 1».

وأضاف وليامز: «ولذلك فإن دخول ثالث موسم باثنين من أفضل سائقي البطولة يضع وليامز في موقف رائع في ظل سعيه للاستمرار في المنافسة من أجل الوصول إلى الصدارة». ويعد سباق إيطاليا هو السباق 12 في الموسم الحالي وسيقام الأحد المقبل على حلبة مونزا الشهيرة.

وكان فريقا مرسيدس حامل اللقب ومتصدر الموسم الحالي وفيراري أعلنا في وقت سابق الاحتفاظ بسائقيهما الحاليين في الموسم المقبل كما يرتبط فريق رد بول بعقود طويلة الأجل مع سائقيه أيضاً.

وكانت هناك تكهنات قوية باحتمال انتقال بوتاس إلى فيراري ليحل بديلًا لمواطنه كيمي رايكونن بطل العالم في 2007 قبل تأكيد فيراري على استمرار رايكونن في الموسم المقبل.

وعبر بوتاس (26 عاماً) عن سعادته بالاستمرار مع وليامز قائلًا «أنا سعيد حقاً بالاستمرار مع الفريق لموسم رابع في سباقات فورمولا 1».

ويحتل وليامز المركز الثالث في الترتيب العام للصانعين في الموسم الحالي وهو نفس المركز الذي احتله في نهاية الموسم الماضي، وقال فرانك وليامز أيضاً «لعب السائقان دوراً محورياً في تجديد طاقات وليامز.. ولولا وجودهما لما تمكنا من تحقيق النجاحات التي تحققت في الموسمين الأخيرين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا