• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يربطان الجزيرة بأبوظبي و«الريم»

«مبادلة» تفتتح جسرين جديدين في «الماريه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «مبادلة للعقارات والبنية التحتية»، وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة) بوصفها المطور الرئيسي لمشروع «جزيرة الماريه»، أمس، افتتاح جسرين جديدين للمواصلات في الجزيرة.

ويربط أحد الجسرين الجديدين «جزيرة الماريه» بشارع «حمدان بن محمد» في مدينة أبوظبي من جهة الغرب، بينما يربط الجسر الآخر «جزيرة الماريه» بـ «جزيرة الريم» من جهة الشرق. وسوف يسهم افتتاح هذين الجسرين، بالإضافة إلى الجسور الأربعة القائمة حالياً في الجهة الجنوبية من «الماريه» في تعزيز حركة السير من وإلى الجزيرة، لتصبح بذلك واحدة من الوجهات الأسهل وصولاً إليها في إمارة أبوظبي.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لـ «مبادلة للعقارات والبنية التحتية»: «تشكّل هذه الجسور جزءاً حيوياً من شبكة النقل المستدامة في جزيرة الماريه، والتي صُمّمت بما ينسجم مع رؤية أبوظبي «2030».

واضاف «نتطلع إلى أن تعود الفائدة على مجتمع الأعمال الذي تضمه جزيرة الماريه، بما فيه من سكان مقيمين أو عاملين أو زوار، من شبكة المواصلات المتطورة هذه، والتي سوف تساهم أيضاً في ترسيخ مكانة «الماريه» كوجهة مميزة للأعمال ونمط الحياة العصري في أبوظبي».

وشهدت «الماريه» خلال العام الماضي، إنجاز وافتتاح «كليفلاند كلينك أبوظبي»، المستشفى عالمي المستوى، الذي أنشأته «مبادلة» بالشراكة مع «كليفلاند كلينك» في الولايات المتحدة الأميركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا