الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قاسم سلطان: الروح القتالية سلاح الفوز

قاسم سلطان: الروح القتالية سلاح الفوز
31 ديسمبر 2018 00:09

أسامة أحمد( الشارقة)

أكد قاسم سلطان، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، أن الروح القتالية هي طريق «الأبيض» إلى الانتصارات وتحقيق طموحاته الآسيوية، في هذا الحدث القاري الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.
وقال: يجب على اللاعبين القتال كل مباراة منذ صافرة البداية وحتى النهاية، من أجل حصد النتائج الإيجابية، التي تؤهلهم لتحقيق طموحهم، وخاصة أن الشارع الرياضي، في انتظارهم لتحقيق ما يصبو إليه الجميع.
وشدد قاسم سلطان على أهمية أن يقدم كل لاعب ما عنده في هذا الحدث القاري المهم، وخصوصاً أن كل لاعب يقع عليه الاختيار للمشاركة عليه أن يضع نصب عينيه الفوز في النسخة الاستثنائية من أجل فرحة وطن وحلم شعب.
وقال: إن الإنجاز التاريخي الذي سطره العين في كأس العالم للأندية، يعتبر بكل المقاييس قوة دفع كبيرة وشحنة معنوية للاعبي منتخبنا، من أجل تقديم المزيد من الجهد، حتى تُكلل مساعي الجميع بتحقيق المراد، وتكرار مشهد الفرحة في هذا الحدث، الذي يضم منتخبات لها وزنها وثقلها في القارة الصفراء.
وأضاف: العطاء بقوة داخل المستطيل الأخضر ضروري، حتى ينجح «الأبيض» في رسم صورة طيبة عن كرتنا في هذا المحفل الآسيوي.
وتابع: روح اللاعبين القتالية هي كلمة السر، والإيطالي زاكيروني له أفكاره الفنية التي يسعى اللاعبون لتطبيقها، بعد تجهيزهم فنياً خلال الفترة الماضية، من أجل تمثيل كرة الإمارات على أكمل وجه.
وأشار قاسم سلطان إلى أن دعم ومساندة وتشجيع المنتخب في جميع مبارياته، يعد واجباً وطنياً من الجميع كبيراً وصغيراً، من أجل إلهاب حماس اللاعبين، وخصوصاً أن البطولة تقام على أرضنا ووسط جمهورنا، وثقتنا في اللاعبين كبيرة من أجل تحقيق الهدف المنشود.
وقال: يجب أن تستنفر روابط مشجعي الأندية جميع قواعدها من أجل الوقوف مع «الأبيض» وقفة رجل واحد، بتكاتف الجميع لتحقيق الهدف في البطولة، وأتمنى أن يكون الجمهور بمختلف ألوان طيفه في الموعد، حتى تحقق مشاركاتنا الآسيوية كل أهدافها المنشودة لإسعاد الجميع.
وأضاف: أن اللاعبين يستحقون أن يقف الجمهور خلفهم ويشد من أزرهم من أجل تحقيق الطموحات المطلوبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©