• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شاركت في مؤتمر دولي في مدينة أوستن الأميركية

هيئة كهرباء ومياه دبي تروّج لمعرض «ويتيكس 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

شارك وفد من هيئة كهرباء ومياه دبي في فعاليات المؤتمر السنوي للطاقة 2016، الذي عقد تحت شعار «المشهد المتغير للطاقة» في مدينة «أوستن» بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأميركية، للترويج للدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016)، خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر المقبل، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وجاءت مشاركة هيئة كهرباء ومياه دبي بوفد ضم أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، وعلي العويس، رئيس مجلس إدارة مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الكهرباء والمياه في دبي، وسعيد بالجافلة، مدير أول بالإنابة، العلاقات الحكومية في هيئة كهرباء ومياه، في إطار سلسلة زيارات ترويجية عالمية لاستقطاب المشاركات ودراسة مستجدات القطاعات لمعرض «ويتيكس 2016» معرض دبي للطاقة الشمسية 2016.

وقال سعيد محمد الطاير: «لتعزيز صدارة معرض«ويتيكس 2016» على المستوى العالمي، وللتعريف بالدورة الأولى من معرض دبي للطاقة الشمسية 2016 الذي يتم تنظيمه تزامناً مع فعاليات ويتيكس، شاركنا في المؤتمر السنوي للطاقة للترويج بدور المعرضين واستقطاب مشاركات واسعة لهما انطلاقاً من موقعيهما الرائدين في قطاع الطاقة والمياه والكهرباء والبيئة والطاقة الشمسية وغيرها من القطاعات ذات الصلة».

وتضمنت أعمال المؤتمر أطروحات عديدة تصب في نطاق عمل الهيئة مثل التعامل مع المواد الكيميائية وعمليات معالجة مياه الشرب وأتمتة الأنابيب ونظم المضخات وإدارة مياه الأمطار ومعدات المعالجة وغيرها. ودعا الوفد المشارك الحاضرين إلى الاستفادة من فرصة المشاركة في معرض«ويتيكس 2016»، باعتباره حدثاً رائداً يغطي قطاعات الطاقة والمياه والمباني الخضراء والوقود الأحفوري والاستدامة البيئية وغيرها.

كما سلط وفد الهيئة الضوء على أهمية معرض «ويتيكس» أمام الوفود المشاركة في المؤتمر السنوي للطاقة، حيث أشاد المشاركون بالمشاريع الاستراتيجية التي تطلقها هيئة كهرباء ومياه دبي في مجالات الطاقة الشمسية والفحم النظيف ومبادراتها الذكية الريادية على الصعيد العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا