• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

بوليفيا تلجأ إلى الدفاع «الصريح» أمام الأرجنتين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

لا باز (د ب أ)

قرر خوليو سيزار بالديبيسو، المدير الفني، لبوليفيا مواجهة المنتخب الأرجنتيني في المباراة الودية التي ستجمع بين البلدين اليوم بمدينة هيوستن الأميركية بخطة دفاعية محكمة، حسبما أفادت وسائل الإعلام في بوليفيا.

وقال دافيد هيريديا الإعلامي بشبكة «إيربول» الإذاعية: «بالديبيسو اختار اللعب بطريقة دفاعية وسيضع خمسة لاعبين في الخط الخلفي، ولكن هذا يعد أمرا خطيرا لأن الأرجنتين ستتمتع هكذا بمساحات واسعة».

وخاض المنتخب البوليفي ثلاث حصص تدريبية قبل سفره الأربعاء إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وقال بالديبيسو: «لم يكن هناك متسعا من الوقت من أجل إقامة المزيد من التدريبات.. تحدثنا فقط عن الدوافع.. الأرجنتين لديها فريق رائع وسنسعى إلى تفادي الهزيمة بحصيلة كبيرة من الأهداف».

وتسببت رحلة المنتخب البوليفي إلى الأراضي الأميركية في تعقيد الأمور داخل اللجنة التنفيذية الجديدة لاتحاد بوليفيا لكرة القدم الذي يترأسه ماركو أورتيجا بشكل مؤقت.

وقال أورتيجا: «المديرون الجدد قاموا بإقراض الاتحاد مبلغ 110 آلاف دولار لتغطية تكاليف الرحلة.. قمنا بعمل حملة لجمع النقود لدفع رسوم التأشيرات في السفارة الأميركية».

وأشار أورتيجا إلى أن الاتحاد النيجيري لكرة القدم طالب بوليفيا بدفع مبلغ مليون دولار تعويضا عن الخسائر التي تسبب فيها نكوص بوليفيا عن تعهدها بلعب مباراة أمام هذا المنتخب الأفريقي على أرضه في مايو الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا