الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سارة السناني: قلادة فخـر لـ «أصحاب الهمم»

سارة السناني: قلادة فخـر لـ «أصحاب الهمم»
31 ديسمبر 2018 00:08

أسامة أحمد (الشارقة)

أعربت سارة السناني لاعبة منتخبنا الوطني لأصحاب الهمم والنجمة البارالمبية عن فخرها واعتزازها بالتتويج بلقب أفضل رياضية لعام 2018 مشيرة إلى أن الإنجازات التي ظلت تسجلها فتاة الإمارات بمداد من نور على الصعد كافة ثمرة الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة المرأة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، والذي ظل يمثل لنا أكبر حافز لمواصلة مسيرة النجاح بقوة مما كان له المرود الإيجابي في وصولنا إلى منصات التتويج خلال المشاركات الخارجية والدولية.
ووصفت السناني لقب أفضل رياضية بأنها قلادة فخر على صدر رياضة «أصحاب الهمم» التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام في ظل الاهتمام والدعم الكبيرين من «القيادة الرشيدة» مما يضاعف من مسؤولية كل منتسب لها من أجل ترك بصمات جديدة في جميع المشاركات وفق النهج المرسوم من اتحاد المعاقين والأندية الشريك الأصيل معه لتوفير كل عوامل النجاح لمنتخباتنا الوطنية المختلفة.
وقالت: إن أي نجاح رسمه «أصحاب الهمم» أو «صاحبات الهمم» مسؤولية جديدة للسير على الدرب نفسه من أجل إسعاد الشارع الرياضي بمختلف ألوان طيفه وخصوصاً أن نجاحات رياضة «أصحاب الهمم» تتحدث عن نفسها.
وقالت: إننا كصاحبات همم عندما نرى الفرحة في عيون «القيادة الرشيدة» وشعب الإمارات نشعر بالارتياح بما قدمناه خلال الفترة الماضية بعد أن استطعنا زرع الفرحة في قلوب الجميع، ونسعى دائما لرسم صورة طيبة عن رياضة « أصحاب الهمم» التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام.
وأضافت: أن الرقم 1 هو هدف لكل «صاحب همة» و«صاحبة همة» والذين ظلوا يرفعون شعار ذلك في المحافل القارية والدولية، وأن عزف السلام الوطني شرف كبير ويعد هدفاً دائماً لدى جميع اللاعبين واللاعبات الذين هم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل حصد النجاحات.
وتابعت: إن النجاحات التي تحققت تمثل قوة دفع كبيرة لكل منتسب لرياضة «أصحاب الهمم» وخصوصا أنها تواجه تحديا مهما يتمثل في النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020» حيث نسعى جميعا لتكرار مشهد الإنجاز التاريخي الذي حققناه في «ريو 2016» وخصوصاً أن الجميع على قدر التحدي وأن فتاة الإمارات في الموعد دائما لمواصلة مسيرة النجاحات في ظل الاهتمام الذي تحظى به رياضة المرأة.
واختتمت السناني حديثها بقولها: نتطلع لحصد المزيد من الإنجازات بعد النجاح الذي حققه منتخبنا في النسخة الأخيرة لدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية التي أسدل الستار عليها مؤخرا بالعاصمة الأندونيسية «جاكرتا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©