• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

3 مباريات في افتتاح الجولة الثانية اليوم

النصر والوصل.. «ديربي» الزمن الجميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

منير رحومة (دبي)

تقام اليوم مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، بخوض ثلاث مباريات، على أن تستكمل غداً بثلاث مباريات أخرى، وعلى الرغم من ارتفاع عدد الغائبين عن صفوف فرقهم بسفر 12 لاعباً من الأجانب للمشاركة في استحقاقات رسمية وودية مع منتخباتهم، بالإضافة إلى التزام لاعبي منتخبنا الأول والأولمبي باستحقاقات مهمة، فإن البداية الحماسية لكأس الخليج العربي، حافظت على طابع الإثارة والتشويق في المباريات، خاصة أن بعض الفرق قدمت مستويات مختلفة عن الدوري، وسرعان ما استعادت توازنها.

وقمة مباريات اليوم، والتي يتوقع أن تشهد متابعة جماهيرية كبيرة تليق بسمعة الفريقين، تجمع بين النصر والوصل في «ديربي» الزمن الجميل، والذي يقام في ضيافة «العميد» بداية من الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءً، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والى جانب أجواء «الديربي» التي تتميز بالندية والقوة، فإن وجود الفريقين في صدارة المجموعة، بعد فوزهما في ضربة البداية، تجعل نتيجة هذه المواجهة على درجة كبيرة من الأهمية للانفراد بالمركز الأول، والمنافسة بجدية على التأهل إلى المربع الذهبي.

ويسعى «العميد» صاحب الأرض والجمهور وحامل اللقب إلى مواصلة البداية القوية التي بدأها بالفوز على بني ياس خارج ملعبه، لإضافة فوز جديد، وتأكيد حسن جاهزيته، وكذلك الأمر بالنسبة لـ «فرقة الفهود» التي انتزعت فوزاً مهماً على حساب الشعب في الجولة الأولى، وتسعى للاستمرار في النتائج الإيجابية بقيادة كالديرون، والبقاء في كوكبة المرشحين للتأهل والمنافسة على الكأس.

رحلة المخاطر

مباراة السهرة الليلة بين العين والشباب تقام في الساعة الثامنة و30 دقيقة مساءً، وتعتبر قمة كروية حقيقية بين فريقين يملكان سمعة مرموقة، ويملكان إمكانيات كبيرة للمنافسة بجدية على لقب البطولة، وعلى الرغم من غياب أبرز نجوم الفريقين في المباراة، إلا أن الفرجة ستكون حاضرة، خاصة أن أغلب مباريات الفريقين تتسم بالقوة والندية والعروض الكروية الراقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا