• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بوناميجو: العوضي:

الفريقان يتحديان الطقس الحار والرطوبة العالية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

أكد البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة أن الجو الحار والرطوبة العالية هما المنافس الأول للشارقة والفجيرة في لقاء اليوم، حيث يخوض الفريقان اللقاء وسط أجواء حارة جداً، تؤثر بالسلب على اللاعبين طوال المباراة، وقال إن التحدي الحقيقي للفريقين هو الأداء الجيد، وبذل المجهود الكبير في الرطوبة العالية.

وأضاف أن «الملك» استعد للمباراة جيداً، ويحاول حصد النقاط الثلاث، وتقديم أداء متميز، مشيراً إلى أنه يحترم الفجيرة، وهو منافس قوي، لكنه يثق في فريقه وقدرته على تحقيق الفوز، وعبر عن سعادته بوصول اللاعبين إلى درجة ممتازة من الانسجام، إضافة إلى التأقلم على الجو الحار والرطوبة العالية.

وقال إنه يعرف الفجيرة جيداً، حيث التقى الفريقان ودياً في المعسكر الخارجي بالنمسا، وكانت مباراة جيدة استفاد منها، ويحاول أن يوازن الأداء بين الشوطين، وعلى كل فترات المباراة، لا يريد أن يؤدي بشكل جيد في بداية المباراة ثم يهبط الأداء مع مضي زمن المباراة، والفريق تدرب للأداء القوي طوال الـ90 دقيقة.

وأشار بوناميجو إلى أن اللاعب فايز جمعة يلعب أساسياً في قلب الدفاع، بدلاً من شاهين عبد الله الذي نال بطاقة حمراء في مباراة الشباب، وبالتالي لن يستطيع أن يشارك في مباراة الجزيرة بدوري الخليج العربي، كما يغيب أيضاً ثنائي المنتخب الأولمبي سيف راشد وعبد الله غانم، إضافة إلى ماجد سرور المنضم لمنتخب الشباب.

وحول رأيه في توقف المباريات لمقاومة الطقس، قال إنها كافية لشرب المياه، وتعويض السوائل والعودة للمباراة بـ«الفورمة»، ولا يجب زيادة زمنها حتى لا يخرج اللاعب من «جو» المباراة ويفقد التركيز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا